USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

زيارة تهنئة من رجال الاعمال العرب لرؤساء كلا من غرفة التجارة والصناعة

قام رئيس وأعضاء مجلس إدارة تجمع رجال الاعمال والصناعيين العرب والمعروف بـ (ASSIAD) بزيارة تهنئة لكلا من رئيس غرفة صناعة غازي عنتاب (GSO) السيد Adnan Ünverdi ورئيس مجلس غرفة تجارة غازي عنتاب (GTO) السيد Hilmi Teymur والرئيس غرفة تجارة غازي عنتاب السيد Mehmet Tuncay Yıldırım.

زيارة تهنئة من رجال الاعمال العرب لرؤساء كلا من غرفة التجارة والصناعة
10-11-2022 11:34

قام رئيس وأعضاء مجلس إدارة تجمع رجال الاعمال والصناعيين العرب والمعروف بـ (ASSIAD) بزيارة تهنئة لكلا من رئيس غرفة صناعة غازي عنتاب (GSO) السيد Adnan Ünverdi  ورئيس مجلس غرفة تجارة غازي عنتاب (GTO) السيد Hilmi Teymur والرئيس غرفة تجارة غازي عنتاب السيد  Mehmet Tuncay Yıldırım وشارك في الزيارة من التجمع كلا من السيد أيمن العلبي أمين سر المجلس والسيد اخمد جسور المستشار الحقوقي للتجمع  والسيد عبد الغفور صالح عصفور عضو التجمع والسيد عبد السلام عثمان عضو المجلس .

 

خلال زيارة غرفة تجارة غازي عنتاب تمنى رئيس تجمع رجال الاعمال والصناعيين العرب " ASSİAD " السيد محمد حاج عثمان وأعضاء مجلس الإدارة التوفيق لرئيس غرفة تجارة غازي عنتاب  GTO  السيد Mehmet Tuncay Yıldırım  ورئيس مجلس غرفة تجارة غازي عنتاب اGTO السيد Hilmi Teymur   وتمنى الوفد التوفيق لهم في الفترة الرئاسية الجديدة التي تم انتخابهم لها وتم الاتفاق بين الطرفين على زيادة اللقاءات التشاورية والتعاون في عدد كبير من المجالات لتطوري اقتصاد مدينة غازي عنتاب

سوف نستمر في الوقوف إلى جانب المستثمرين العرب.

 

خلال اللقاء أكد رئيس غرفة تجارة غازي عنتاب  GTO السيد Mehmet Tuncay Yıldırım بأنهم سيواصلون الوقوف إلى جانب المستثمرين العرب والأجانب ، وقال إنه تم حل الجزء الخطير من المشاكل التي عانوا منها وأنهم على اتصال بالمؤسسات ذات الصلة للأسئلة المستمرة.

 

 

هناك أكثر من 3000 شركة سورية مسجلة في غرفة صناعة غازي عنتاب

 

صرح رئيس GTO السيد Yıldırım أن هناك أكثر من 3000 سوري مسجلين في غرفة تجارة غازي عنتاب  ، وأنهم سيدعمونهم في جميع الأمور طالما أنهم يعملون بشكل منتظم ويلتزمون بالقانون وانهم يقومون بلقاءات دورية مع المعنيين لمناقشة المشاكل التي يعاني منها المستثمرين العرب وكيفه رفع أداء تلك الشركات في غازي عنتاب وتركيا .

 

رئيس  غرفة صناعة غازي عنتاب السيد Ünverdi  : هناك 94 شركة أسسها سوريون مسجلون في غرفتنا.

 

خلال اللقاء التي أجراها رئيس وأعضاء تجمع رجال الاعمال والصناعيين العرب لغرف صناعة غازي عنتاب أكد السيد Adnan Ünverdi بانة يوجد في غرفة صناعة غازي عنتاب 94 شركة مسجلة في بنية الغرفة و انه  ستساهم هذه الشركات بشكل كبير في تنمية المنطقة عندما يتحسن الوضع في سوريا في المستقبل.

و أن غازي عنتاب هي واحدة من أكبر المدن الصناعة في تركيا ، قال الرئيس Adnan Ünverdi إنهم مستعدون لتقديم كل أنواع الدعم للصناعيين السوريين.

رئيس تجمع  "أسياد" محمد حاج عثمان : نقف إلى جانب الاقتصاد التركي

 أعرب رئيس تجمع رجال الاعمال والصناعيين العرب " أسياد "،  السيد محمد حاج عثمان ، عن تمنياتة بالتوفيق والنجاح   لرئيسي GTO و GSO في مهامهم الجديدة ، وأنهم كتجمع يقفون  مع الاقتصاد التركي وأنهما يريدان نقل الاقتصاد التركي إلى مستويات أعلى. 

وأنهم يريدون الاستفادة من تجارب تركيا الاقتصادية والصناعية ، وإنهم يريدون الاستفادة من الخبرة المكتسبة في الفترة القادمة في إعادة إعمار سوريا.

 

وفي ختام الزيارات قدم السيد محمد حاج عثمان هداية تذكارية لكلا من رئيس غرفة تجارة غازي عنتاب السيد Tuncay Yıldırım والسيد رئيس غرفة صناعة غازي عنتاب السيد Adnan Ünverdi

 

 

 

 

 

 

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث