USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

وزارة الدفاع التركية: أحبطنا حزاما إرهابيا في شمال سوريا

صرح وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، إن القوات المسلحة التركية تواصل نجاحا كبيرا في مكافحة الإرهاب داخل وخارج البلاد، مبينا أن مساعي الجيش حالت دون إقامة حزام إرهابي في شمال سوريا.

وزارة الدفاع التركية: أحبطنا حزاما إرهابيا في شمال سوريا
15-04-2023 12:50

نقلت وكالة الأناضول عن تصريح وزير الدفاع خلال مؤتمر صحفي في مدينة قيصري، المرشح لعضوية البرلمان في الانتخابات الرئاسية والتشريعية المقرر إجراؤها في 14 مايو المقبل، نيابة عن حزب العدالة والتنمية.

وشدد الوزير التركي على أن الجيش لم ولن يدع دماء أي شهيد تذهب هباء، وانتقم من دمائهم النقية من الإرهابيين، موضحا أن حزب العمال الكردستاني في وضع حرج للغاية في الوقت الحالي.

وتابع أكار: "الانضمام إلى التنظيم الإرهابي انخفض إلى الصفر، وزادت حالات الفرار داخله، وهو في حالة انهيار، ولن نتوقف عن محاربة الإرهاب حتى تحييد آخر إرهابي".

وختم وزير الدفاع بالقول: لم نسمح بإقامة حزام إرهابي في شمال سوريا من خلال العمليات التي نفذها الجيش التركي، حيث دفن الإرهابيين في الحفر التي حفروها وتحطمت أحلام البعض".

وبين الحين والآخر، تنفذ القوات التركية عمليات عسكرية ضد التنظيمات الإرهابية في شمال سوريا، بعد شن سلسلة من العمليات العسكرية ضد مواقع القوات التي تصنفها أنقرة على أنها تنظيمات إرهابية لضمان سلامة وأمن الحدود التركية السورية.

افكارك
الأكثر قراءة
بحث