USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

رياح Mehmet Mustafa Gürban داخل حزب الجيد في ولاية غازي عنتاب

يحظى Mehmet Mustafa Gürban ، وهو رجل أعمال يحمل علامة MMG في بيئة الأعمال وسوق الأوراق المالية ، بدعم من الترشيح البرلماني لحزب IYI في غازي عنتاب.

رياح Mehmet Mustafa Gürban داخل حزب الجيد في ولاية غازي عنتاب
25-03-2023 16:41

علما أن Mehmet Mustafa Gürban ، الذي يلفت الانتباه باستثماراته في العديد من الموضوعات مثل التمويل وسوق الأوراق المالية والأغذية والثروة الحيوانية والزراعة والسياحة والعقارات ، والذي يتابع تحليلاته وتقييماته في سوق الأوراق المالية والاقتصاد عن كثب مئات الآلاف من الشعب ، تلقى دعما من قطاعات عديدة بعد تقديمه لمرشح حزب الجيد من غازي عنتاب

أثار إعلان Mehmet Mustafa Gürban عن ترشيحه الإثارة في جمهور الناخبين في الوقت الذي يختار الأحزاب السياسية اللياقة بالنسبة للمرشحين في هذا الوقت تقدم Mehmet Mustafa Gürban  للترشح من حزب الجيد من غازي عنتاب في انتخابات 14 أيار كانت بغاية الاهمية.

 

أكد Mehmet Mustafa Gürban المعروف لمئات الآلاف من الناس بمشاريعه واستثماراته وتقييماته في المالية والبورصة ، إنه مرشح عن مقعد حزب غازي عنتاب البرلماني لحزب الجيد  من أجل خدمة أهالي غازي عنتاب. وتركيا في البرلمان بخبرته المكتسبة في عالم الأعمال.

 

"انشق البحر  ، ما علينا إلا أن نمشي خلاله."

 

السيد Mehmet Mustafa Gürban ، الذي تلقى رسائل دعم لترشيحه من جميع ولايات  تركيا ، وخاصة عنتاب ومن الخارج ، قال: "البحر الآن انشق، ما علينا إلا السير فيه" ، وأعرب عن علمه بمسؤوليته. وإنه يتطلع إلى العمل تحت سقف حزب الجيد.

 إليكم ما كتبه أولئك الذين وضعوا علامة على رئيس حزب IYI ، ميرال أكشنر ، على وسائل التواصل الاجتماعي ، وشاركوه حول ترشيح MMG محمد مصطفى قربان وأعلنوا دعمهم ؛

 

 

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث