USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

دعوة من الامريكان لمعكرونة OBA للاستثمار

استضافت معكرونة OBA ، أكبر شركة منتجة للمعكرونة في تركيا ومقرها في غازي عنتاب مجموعة منتجاتها وقدرتها الإنتاجية ضيوفها الأمريكيين.

دعوة من الامريكان لمعكرونة OBA للاستثمار
14-10-2022 16:36

قام وكيل وزارة الزراعة في سفارة الولايات المتحدة في أنقرة Michael Francom ومدير الشؤون الاقتصادية في القنصلية الأمريكية في أضنة، Reaz Mehdi ، برفقة الخبير التجاري Mutlu Sevindik ، بزيارة مرافق إنتاج معكرونة OBA  في ولاية غازي عنتاب.

دعوة للاستثمار في أمريكا

 

قدم السيد Musa Özgüçlü رئيس الهيئة الإدارية لمعكرونة OBA معلومات للضيوف الأجانب حول المنشأة ومعكرة OBA

وفي معرض شكره للوفد الرسمي الأمريكي على زيارته، أشار Musa Özgüçlü  إلى أن معكرونة  OBA، التي تُباع وتستهلك بأمان في العديد من دول العالم ، هي علامة تجارية عالمية.

 

خلال الزيارة تلقى الوفد معلومات حول مرافق إنتاج معكرونة OBA ومجموعة منتجاتها، وإثر ذلك قدم  وكيل وزارة الزراعة في سفارة الولايات المتحدة في أنقرة Michael Francom ومدير الشؤون الاقتصادية في القنصلية الأمريكية في أضنة Reaz Mehdi و الخبير التجاري Mutlu Sevindik قدموا عرضًا لمعكرونة OBA ، للاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية ، قال Özgüçlü إنهم قرروا الاستمرار في المفاوضات .

 

حول معكرونة OBA

تأسست معكرونة OBA  في غازي عنتاب عام 1966 ، وهي شركة رائدة في قطاعها باستثماراتها التكنولوجية العالية وإنتاجها الجيد الذي يعطي أهمية لصحة الإنسان.

 

و الشركة تم شرائها في عام 2005 من قبل عائبة ÖZGÜÇLÜ  حيث تنتج معامل OBA  معكرونة وفقًا للمعايير العالمية بأحدث التقنيات الإيطالية وقدرة عالية في مرافقها بمساحة 110.000 متر مربع مفتوحة و 65.000 متر مربع منطقة مغلقة في المنطقة الصناعية الرابعة في ولاية  غازي عنتاب.

بعد استثماراتها البالغة 50000000 يورو بين عامي 2010 و 2012 ، أصبحت أكبر شركة في هذا القطاع ، حيث احتلت المرتبة الأولى في تركيا والثانية على مستوى العالم ، بإنتاج يومي يبلغ 1500 طن من تكسير القمح و 1000 طن من المعكرونة يوميًا.

 

وأيضا قامت شركة OBA  باستحواذ على مصنع Piyale Pasta الذي تم إنشاؤه على مساحة 55 ألف متر مربع في Sakarya / Hendek في عام 2017 ودمجه في هيكلها ، تشهد الآن فخرًا لكونها أكبر منتج للمعكرونة في تركيا مع إنتاج يومي للمعكرونة 1500 طن.

 

 

وهي الان على رفوف 86 دولة بما في ذلك إنجلترا وألمانيا والصين وكوريا الجنوبية والهند وأوكرانيا وكولومبيا ، وخاصة في أسواق تركيا وأفريقيا والشرق الأوسط والشرق الأقصى ، بعلامة Oba التجارية.

 

تقدم شركة معكرونة OBA  40 نوعًا مختلفًا من المنتجات لعملائها من خلال استخدام القمح الصلب بنسبة 100٪ المزروع في الأراضي الخصبة في منطقة جنوب شرق الأناضول ، مع التحليلات المعملية المجهزة بأحدث أجهزة التحكم في مرافق الإنتاج الحديثة المتكاملة.

 

يتم اختيار المواد الخام من قبل موظفين ذوي خبرة ، مع الأخذ في الاعتبار كل العوامل التي ستؤثر على جودة المنتج منها (نوع القمح ، حالة الطقس ، نوع التربة ، احترام البيئة في الإنتاج). تتعهد بنفس الجودة في كل منتج ، في كل بلد ، مع عينات مأخوذة من مجموعات الإنتاج والتحليلات وتتبع المنتج والجودة بشكل  الدورية.

 

 

 

 

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث