USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

السيد Halit Acar عضو في مجلس إدارة DEİK

تم إنتخاب رئيس مجلس الأعمال التركي العراقي وعضو مجلس إدارة شركة Acarsan القابضة في الجمعية العامة العادية للانتخابات وحفل توزيع جوائز أرباب المصالح في مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية (DEİK)

السيد Halit Acar عضو في مجلس إدارة DEİK
28-05-2024 12:57

تم إنتخاب رئيس مجلس الأعمال التركي العراقي وعضو مجلس إدارة شركة Acarsan القابضة في الجمعية العامة العادية للانتخابات وحفل توزيع جوائز أرباب المصالح في مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية (DEİK) الذي أقيم في مركز لطفي قيردار الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة الرئيس رجب طيب أردوغان تم انتخاب Halit Acar  كعضو في مجلس إدارة DEİK.

أقيمت الدورة السابعة والثلاثون للجمعية العامة العادية للانتخابات العامة وحفل توزيع جوائز أرباب المصالح في مركز مؤتمرات لطفي قيردار بإسطنبول بمشاركة الرئيس رجب طيب أردوغان. في الجمعية العامة، حيث أعيد انتخاب نايل أولباك رئيسًا و تم انتخاب عضو مجلس إدارة شركة Acarsan القابضة Halit Acar كعضو في مجلس إدارة مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية، واسمه المختصر DEİK.

وسيواصل Acar العمل كرئيس لمجلس الأعمال التركي العراقي. وقال Halit Acar ، الذي شارك منشورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي بعد المؤتمر، “37. تم عقد الجمعية العمومية العادية لـ DEİK وحفل تكريم أرباب المصالح بمشاركة رئيسنا.

وأضاف قائلا أهنئ الحائزين على جوائز وأستذكر الذين وافتهم المنية. هذه الجمعية العمومية، حيث كان لي شرف انتخابي لعضوية مجلس الإدارة، سيكون لها مكانة خاصة بالنسبة لي. ستواصل الهياكل الإدارية المحدثة العمل لتعزيز مهمة الدبلوماسية التجارية لـ DEİK.

أهنئ أعضاء مجلس الإدارة ومدققي الحسابات المنتخبين لفترة العمل 2023-2027 وأتمنى لهم التوفيق في مهامهم المهمة. وقال "أود أن أشكر كل من ساهم في هذه المنظمة، وخاصة رئيسنا السيد نايل أولباك".

افكارك
الأكثر قراءة
بحث