USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

مهمة هامة لمحسوم التونكايا !..

انتخاب السيد Mahsum Altunkaya ، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ألتونكايا، كعضو في مجلس إدارة DEİK في الجمعية العامة العادية للانتخابات السابعة والثلاثين

مهمة هامة لمحسوم التونكايا !..
28-05-2024 11:23

انتخاب السيد  Mahsum Altunkaya ، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ألتونكايا، كعضو في مجلس إدارة DEİK في الجمعية العامة العادية للانتخابات السابعة والثلاثين لمجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية (DEİK) وحفل توزيع جوائز احترام أرباب المصالح، الذي أقيم مع بمشاركة الرئيس رجب طيب أردوغان.

تم انتخاب Mahsum Altunkaya، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ألتونكايا، التي تقدم مساهمات كبيرة في اقتصاد البلاد بإنتاجها واستثماراتها وتوظيفها وصادراتها، عضواً في مجلس إدارة مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية  ( DEİK ).

في الانتخابات التي أجريت خلال الجمعية العامة العادية السابعة والثلاثين لمجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية (DEİK) وحفل توزيع جوائز احترام أرباب المصالح الذي أقيم في مركز لطفي قيردار للمؤتمرات بمشاركة الرئيس رجب طيب أردوغان، حيث تم إعادة انتخاب نايل أولباك كرئيس لمجلس الإدارة. في حين تم انتخاب Mahsum Altunkaya كعضو في مجلس الإدارة. وقد لاقى انتخاب Altunkaya  لعضوية مجلس الإدارة، الذي يضم أسماء بارزة في عالم الأعمال والصناعة التركية، ترحيبًا حارًا من قبل الصناعيين وعالم الأعمال الإقليميين.

حضر  الجمعية العامة التي عقدت في مركز لطفي قيردار للمؤتمرات. وزير التجارة البروفيسور دكتور. عمر بولات  وزير الصناعة والتكنولوجيا محمد فاتح كاجير، رئيس اتحاد الغرف والبورصات السلعية في تركيا (TOBB) ورئيس اتحاد الغرف العالمي (WCF) م. رفعت هيسارجيكلي أوغلو، رئيس DEİK نايل أولباك، غرفة صناعة إسطنبول (İSO) ) حضر رئيس مجلس الإدارة إردال بهتشيفان ورئيس غرفة تجارة إسطنبول (İTO) شكيب أفداجيك. وهنأ رئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان وأعضاء البروتوكول الحاضرون في المؤتمر Mahsum Altunkaya ، التي تم انتخابها عضوًا في مجلس إدارة DEİK ، وتمنوا لها النجاح في منصبها الجديد.

إنه واجب مشرف بالنسبة لي

 

السيد Mahsum Altunkaya ، الذي تم انتخابه كعضو في مجلس إدارة DEİK في الجمعية العامة العادية للانتخابات السابعة والثلاثين لمجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية (DEIK) وحفل توزيع جوائز احترام أرباب المصالح، الذي أقيم في مركز لطفي قيردار للمؤتمرات بمشاركة الرئيس رجب طيب. وقال Mahsum Altunkaya إنه لشرف عظيم له أن يتم انتخابي لهذا المنصب، وذكر Altunkaya أنه سيواصل القيام بجميع أنواع الأعمال اللازمة لتنمية وتطوير اقتصاد البلاد، كما في الفترات السابقة، وأضاف بانة سيواصل في عمل تركيا ليكون أكثر فعالية في الأسواق الدولية، وشكر أعضاء DEİK الذين دعموه.

 

 

 

 

 

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث