USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

نحن الحزب ألمفتاحي في تركيا !

أدلى Sedat Yıldız، رئيس حزب رفاه من جديد من ولاية غازي عنتاب هذا الحزب الذي يقوده السيد Fatih Erbakan ، بتصريحات هامة للسيد Arif Kurt من مجموعة Kent الإعلامية .

نحن الحزب ألمفتاحي في تركيا !
13-10-2022 23:04

زيارة تهنئة مجموعة Kent الإعلامية

 

هنأ رئيس حزب رفاه من جديد لولاية  غازي عنتاب Sedat Yıldız السيد Arif Kurt ، رئيس اتحاد صحفيي الإنترنت في الأناضول (AİGF) ، ورئيس رابطة صحفيي غازي عنتاب (GBC) ، وصاحب امتياز مجموعة Kent  الإعلامية​​، التي لديها قنوات رقمية تبث باللغات التركية والعربية والإنجليزية.

 

نحن ضد تحقيق مكاسب سياسية من خلال السوريين.

 

 

وفي إشارة إلى قضية السوريين الذين يعيشون في تركيا وخاصة في غازي عنتاب ، صرح الرئيس حزب رفاه من جديد السيد Sedat Yıldız أن "السياسة السورية كانت خاطئة منذ البداية ، وقد أعلن الراحل نجم الدين أربكان في عام 1992 أنه إذا كانت الحرب يومًا ما اندلعت في سوريا اعلموا أن تركيا هي الهدف الحقيقي وقد أخطأت الحكومة منذ البداية. يجب أن نكون من يصنع السلام ، وليس من يشارك في القتال. بعد كل الطرق التي مرت ، هناك من فقد وطنهم وبلدهم وحياتهم11 عاما مرت.

بدأت المفاوضات مع النظام مرة أخرى. هذه يصعب فهمها. يجب أن يعود السوريون إلى وطنهم. ولأكن يجب أن يعودوا بعد تأسيس الأمان والأمان . وأضاف Yıldız  ان الذين يستخدمون لغة الغضب لا يجب عليهم كسب مرابح سياسية من فوق السوريين ".

وفي ختام الزيارة قدم Sedat Yıldız   هدية تذكارية بمناسبة الزيارة 

 

 

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث