USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

جائزة "مرموقة" لـ Karmen Peyzaj وصاحبه İlker Mavi

مُنحت "الجائزة الأكثر شهرة" في مجال المناظر الطبيعية ونباتات الزينة إلى مالك شركة Karmen Peyzaj ومقرها غازي عنتاب وصاحبها İlker Mavi.

جائزة "مرموقة" لـ Karmen Peyzaj وصاحبه İlker Mavi
03-02-2023 12:18

تأسست شركة Karmen Peyzaj  في عام 1975، وهي أكبر شركة للمناظر الطبيعية في غازي عنتاب ، وقد حصلت على "جائزة مرموقة" في مجال المناظر الطبيعية وصناعة نباتات الزينة.

 

في حفل توزيع جوائز بلانت الرابع ، التي أقيمها مجلة بلانت في فندق إيليت وورلد في سبانجا ، تم توزيع 98 جائزة على 28 فئة.

 

حصل İlker Mavi من Karmen Peyzaj على "الجائزة المرموقة" كواحدة من الشركتين اللتين تم منحهما في تركيا ، في فئة Rulo çim في الأناضول بعد أنقرة.

 

قال İlker Mavi ، الذي حصل على الجائزة نيابة عن شركته Karmen Peyzaj   ، إنهم صمموا مساحات معيشة رائدة ومثالية عالية الكفاءة وصحية وعملية ولها تأثير إيجابي على البيئة وتجميل الطبيعة والعالم.

 

وأشار İlker Mavi إلى أنهم يدمجون الطبيعة بـ المدينة وأن الموظفين يتبنون جميع المشاريع التي يقومون بها ، وذكر أنهم يهدفون إلى ترك بصمة على النسيج العمراني ، وأشار إلى أنهم اعتمدوا مبدأ احترام البيئة والطبيعة و أنهم سيستمرون في الجمع بين المدن ومساحات المعيشة باللون الأخضر.

 

أرقى جائزة لـ Karmen Peyzaj في Rulo Çim

 

حتى عام 2010 ، تم تلبية احتياجات الحشائش في منطقتنا بشكل أساسي من Adapazarı ومنطقة مرمرة. لم يكن هناك إنتاج للنجيل في المسافة من أنقرة إلى المناطق الشرقية. خلقت تكلفة النقل الناتجة عن هذه المسافات الطويلة زيادة في الأسعار بقدر سعر المتر المربع للمنتج.

 

من ناحية أخرى ، كان لعملية الشحن الطويلة آثار سلبية على العشب  في مواسم معينة وخاصة في فصل الصيف. لم نتمكن من توفير احتياجاتنا بكميات كبيرة بسبب تكلفة النقل ، وكان علينا أن نطلب شاحنة واحدة على الأقل لأنه عندما كان الطلب أقل من كمية الشاحنة ، زادت تكاليف النقل أكثر من ذلك بكثير.

 

نظرًا للظروف المناخية في منطقة مرمرة يكون الإنتاج مكثفًا ، ومنطقتنا مختلفة تمامًا ، فقد استغرقت عملية تكيف العشب بشكل طبيعي وقتًا أطول من المعتاد. نتيجة كل هذه المشاكل ؛ في عام 1975 ، اتخذنا قرارًا بقيادة Mehmet Mavi ، مؤسس شركة Karmen Peyzaj ، وبدأنا في إنتاج العشب في غازي عنتاب. شعرنا بمسؤولية إنتاج العشب في هذه المنطقة.

 

بدأنا هذه المغامرة في عام 2010 بمساحة إنتاج تبلغ 50 دونمًا. لقد قمنا بتوريد جميع المعدات اللازمة لإنتاج رولات العشب من ألمانيا وبولندا والدنمارك وإسبانيا. في إنتاج رولات العشب ، يتم استخدام المواد والمعدات اللازمة للإنتاج وفقًا للمعايير الأوروبية ويتم الإنتاج وفقًا لهذه المعايير. بعد أن بدأنا الإنتاج في المنطقة ، بدأ إنتاج الحشائش في غازي عنتاب والشرق. كان لتوسيع الإنتاج في منطقتنا تأثير إيجابي على توازن العرض والطلب ومنع الزيادات المفرطة في الأسعار.

 

مع زيادة الإنتاج في المنطقة ، يتم توفير احتياجات الشركات التي تقوم بأعمال تنسيق الحدائق في غازي عنتاب والمدن المحيطة بها ، بكميات صغيرة جدًا ، في نفس اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بإنشاء ملف تعريف منتج واسع مناسب للاحتياجات مع بذور العشب وبرامج الصيانة ولمسات البنية التحتية.

 

لدينا مجموعة من المنتجات ذات الجودة والكمية المناسبة لكل غرض من أغراض الاستخدام ، وفي هذا الاتجاه ، نقدم لعملائنا مجموعة منتجات ذات جودة مناسبة لمساحة 100 متر مربع من حديقة الفيلا و 100 دونم من مناطق المنتزهات. نقوم بشحن العشب الخاص بنا إلى منطقة واسعة من قيصري إلى هكاري. باستخدام المناطق النائية من موقعنا ،  أيضًا بدأنا بتصدير العشب  إلى العراق، نحن نخدم في مساحة 550 دونم مع 4 موظفين تقنيين.

افكارك
الأكثر قراءة
بحث