USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

زيارة من تجمع أسياد لرئيس دائرة الهجرة في غازي عنتاب

زار وفد من تجمع رجال الاعمال والصناعيين العرب " أسياد " للسيد Mehmet Erkoç رئيس دائرة الهجرة في ولاية غازي عنتاب .

زيارة من تجمع أسياد لرئيس دائرة الهجرة في غازي عنتاب
27-01-2023 18:18

زار رئيس تجمع رجال الاعمال والصناعيين العرب " أسياد " وأعضاء التجمع  للسيد Mehmet Erkoç  رئيس دائرة الهجرة في ولاية غازي عنتاب .

تم اللقاء التطرق للمشاكل التي يعاني منها المستثمرين العرب في ولاية غازي عنتاب وسبل الحل وكان أبرز المشاكل وسبل الحل هي على الشكل التالي :  1- منح تصاريح سفر طويلة الأمد للأعضاء والموظفين الذين لديهم حماية مؤقتة وشركة نشطة. 2- تسهيل تمديد الإقامات. 3- تسهيل الإقامة للمستثمرين. 4- دراسة اقتراح منح تصريح سفر خارجي لمالك الملك الذي له شركة نشطة

 

خلال اللقاء أكد السيد Mehmet Erkoç  رئيس دائرة الهجرة أنهم سيسعون بكل جهودهم لتذليل الصعوبات والعقبات من أمام المستثمرين وفي فترة وجيزة ستشهد هجرة غازي عنتاب تغيرات ملحوظة في التعامل مع كل المستثمرين ويرغبون في عقد اجتماع مع أعضاء تجمع " أسياد " لدراسة الوضع الاجتماعي والقانوني للأعضاء وعوائلهم وأكد Erkoç  أنهم يطمحون في ان تكون مدينة غازي عنتاب مركز جذب لكل المستثمرين من مختلف بلدان العالم .

خلال اللقاء تمنى رئيس تجمع رجال الاعمال والصناعيين العرب "أسياد"  التوفيق والنجاح للسيد Mehmet Erkoç  رئيس دائرة الهجرة في مهمته الجديدة وانهم كتجمع يقفون بجانب جميع الجهات المعنية لتسهيل إمر المستثمرين العرب في عموم تركيا ولن يتهاونوا من مد يد المساعدة لرفع اقتصاد تركيا لتكون في مصف الدول المتقدمة .

 

في نهاية اللقاء قدم أعضاء التجمع هدية تذكارية للسيد Mehmet Erkoç  رئيس دائرة الهجرة وتمنوا له التوفيق والنجاح

 

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث