جرى خلال الزيارة بحث العلاقات بين الجمهورية العربية السورية والجمهورية التركية، إلى جانب مناقشة سبل تعزيز التعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك على المستوى الإقليمي، حيث تبادل الجانبان وجهات النظر حول آفاق تطوير التعاون والحوار بين البلدين.

وأعرب والي غازي عنتاب كمال تشيبر عن سعادته بهذه الزيارة، متوجهاً بالشكر إلى القنصل العام علي مصطفى والوفد المرافق له على هذه الزيارة الودية.

