USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
الاقتصاد

جائزة نجوم التصدير لـ Baydış من مجموعة Haskan

من بين ما يقرب من 15 ألف عضو مسجلين في أتحاد مصدري جنوب شرق الأناضول (GAİB) ، حصلت الشركات التي حققت أكبر قدر من الصادرات في عام 2021 على جائزة "نجمة التصدير" وخلال الحفل حاز Baydış A.Ş ، التابعة لمجموعة شركات Haskan ، على جائزة نجم التصدير.

جائزة نجوم التصدير  لـ Baydış من مجموعة Haskan
28-12-2022 10:22

أعضاء GAİB ، الذين يواصلون أنشطتهم بشعار الإنتاج والتوظيف والتصدير القوي في غازي عنتاب ، حصلت الشركات الأكثر تصديرًا في عام 2021 على جائزة نجوم التصدير في حفل توزيع الجوائز.

 

حضر الحفل الذي أقيم في مركز GAİB السيد والي غازي عنتاب Davut Gül ونواب غازي عنتاب ورؤساء GAİB ورؤساء الغرف والبيروقراطيين والعديد من رجال الأعمال.

 

جائزة التصدير إلى Baydış من مجموعة Haskan

 

شركة Baydış A.Ş إحدى شركات مجموعة Haskan ، ، التي يرأسها Hasan Gürkan Bayram كرئيس لمجلس الإدارة ، تم اعتبارها جديرة بجوائز نجم المصدرين وذلك لـ  صادراتها التي حققها خلال  في عام 2021.

 

تسلمت Zehra Ünal ، عضوة المجلس التنفيذي لمجموعة Haskan ، التي اعتلت المنصة نيابة عن Baydış. ، وتسلمت جائزتها من رئيس مجلس غرفة الصناعة في ولاية غازي عنتاب السيد  Adil Sani Konukoğlu .

 

وقالت Zehra Ünal بعد الحفل: "نهنئ بصدق شركاتنا القيمة التي تقدم مساهمات كبيرة لاقتصاد بلدنا ومنطقتنا من خلال صادراتها! لقد تلقينا جائزتنا نيابة عن Baydış Tic.

 

تصدير بقيمة  11.7 مليار دولار إلى 198 دولة.

 

خلال عام 2021 ، قام أعضاء GAİB بالتصدير إلى 198 دولة. في حين تم تسجيل ما مجموعه 11.7 مليار دولار من الصادرات ، جاءت دول الشرق الأوسط في المرتبة الأولى بنسبة 38.4٪ ، واحتلت دول الاتحاد الأوروبي المرتبة الثانية بنسبة 18.1٪ ، وجاءت الدول الأمريكية في المرتبة الثالثة. بحصة 14.4٪. كان السجاد المصنوع آليًا والخيوط والأقمشة ومنتجات المعجنات والبلاستيك والمنتجات  الطحن والزيوت النباتية ومنتجات الحديد والصلب والأخشاب ومنتجات الغابات ومواد الغذائية الأخرى هي أكثر المنتجات التي تم تصديرها من قبل أعضاء GAİB خلال عام 2021.

افكارك
الأكثر قراءة
بحث