USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار سوريا

مليشيا "قسد" تستهدف قاعدة تركية في كفرجنة شمالي حلب

استهدفت عناصر ميليشيا "قسد" اليوم الاثنين، قاعدة عسكرية للقوات التركية في محيط بلدة كفرجنة بريف حلب الشمالي، تسبب باشتعال النيران في الموقع، دون أي معلومات عن حجم الأضرار في القاعدة.

مليشيا "قسد" تستهدف قاعدة تركية في كفرجنة شمالي حلب
14-11-2022 10:22

قالت مصادر محلية في المنطقة، إن عناصر ميليشيا "قسد" المتمركزة بمحيط مطار منغ، استهدفت بالقذائف الصاروخية القاعدة التركية، تلا ذلك تصاعد أعمدة الدخان من المنطقة، وليست المرة الأولى التي تقوم فيها "ميليشيا " قسد" باستهداف القاعدة التركية بشكل مباشر في المنطقة.


وفي وقت سابق الأحد، أعلنت وزارة الدفاع التركية، ضرب أهداف تابعة لتنظيم "واي بي جي/ بي كي كي" الإرهابي شمالي سوريا، وذكرت في بيان أن طائرات تركية مسيّرة رصدت مجموعة إرهابيين من "واي بي جي" تستعد لشن هجوم على منطقة عملية "نبع السلام".

وأكدت أن القوات التركية العاملة في المنطقة ضربت على الفور الأهداف الإرهابية بالمنطقة، فذت القوات التركية بالتعاون مع الجيش الوطني السوري عمليات عدة شمالي سوريا، ضد تنظيمي "داعش" و"واي بي جي" (ذارع بي كي كي الإرهابي في سوريا).

وسبق  أن أعلنت وزارة الدفاع التركية تحييد 8 إرهابيين من "بي كي كي/ واي بي جي" في منطقة درع الفرات، شمالي سوريا، وبحسب بيان الدفاع التركية، السبت، تم تحييد الإرهابيين بعد إطلاقهم نيرانا استفزازية على منطقة عملية "درع الفرات"، وأكد البيان أن "النيران الاستفزازية كان ثمنها باهظا على الإرهابيين"، ونفذت القوات التركية بالتعاون مع الجيش الوطني السوري عمليات عدة شمالي سوريا.

افكارك
قد تكون أيضا مهتما ب
الأكثر قراءة
بحث