USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار سوريا

انفجار في مستودعات أسلحة للنظام بريف درعا..ترجيحات لقصف اسرائيلي

وقع انفجار عنيف فجر اليوم السبت 17 - شباط- 2024، في مستودعات أسلحة تابعة لقوات النظام السوري في ريف درعا الشمالي، وسط ترجيحات عن استهداف اسرائيلي للمنطقة.

انفجار في مستودعات أسلحة للنظام بريف درعا..ترجيحات لقصف اسرائيلي
17-02-2024 11:51

أكد نشطاء سماع صوت إنفجار عنيف وقع في مستودعات الكم التابعة للفرقة التاسعة شمال ردعا، بالقرب من بلدة محجة، وسط حديث عن قصف صاروخي اسرائيلي استهدف المستودع، إذ أن القصف أتى بعد استهداف الجولان المحتل بعدة صواريخ.

وقال تجمع أحرار حوران إن قصف صاروخي يرجّح أنه إسرائيلي، يستهدف مستودعات الكم شرقي جسر محجّة في ريف درعا الشمالي، مؤكدا سماع أصوات انفجارات متتالية هزت المنطقة ناجمة عن انفجار أسلحة وذخائر تابعة للنظام السوري وميليشيا حزب الله اللبناني.

وأشار التجمع أن مستودعات الكم تعتبر من أبرز المواقع التي يجري فيها تخزين الأسلحة والصواريخ التابعة للنظام السوري وميليشيا حزب الله.

وتجدر الإشارة أن النظام لم يعلن عن نعرض أي من مناطقه لاستهداف اسرائيلي اليوم، إذ دائما ما يزعم تصدي دفاعاته الجوية لغارات إسرائيلية.

ومساء أمس قصفت الميليشيات الإيرانية من مواقع عسكرية بريف درعا الغربي بصواريخ كاتيوشا الجولان المحتل وسقطت في أماكن مفتوحة دون وقوع أي أضرار، فيما رد الجيش الإسرائيلي بشكل مباشر وسريع واستهدف مصادر النيران ومواقع عدة منها تل الجابية بمحيط مدينة نوى، فيما كان الإنفجار الذي وقع في المستودعات بعد عدة ساعات.

وتعيث الميليشيات الايرانية في جنوب سوريا فسادا، حيث تنتشر بشكل كبير في المواقع العسكرية التابعة للنظام، ويسيطرون على الكثير من المقرات العسكرية، ويعملون منها على نشر المخدرات وتصنيعها وتهريبها، كما تعمل أيضا على موضوع التغيير الديموغرافي وتشييع السوريين.

افكارك
قد تكون أيضا مهتما ب
الأكثر قراءة
بحث