USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

أعجب الصحفيون من قونية بمتحف بانورامي 25 ديسمبر في غازي عنتاب

خلال الزيارة التي قام به رئيسة جمعية صحفيي قونية Sefa Özdemir وأعضاء مجلس الإدارة أعجبوا بمتحف بانوراما 25 ديسمبر الذي زاروه في غازي عنتاب حيث أتوا لحضور برنامج جولة في المنطقة.

أعجب الصحفيون من قونية بمتحف بانورامي 25 ديسمبر في غازي عنتاب
29-10-2022 10:20

زار كلا من نائب رئيس اتحاد الصحفيين التركي (TGK) ، ونائب رئيس اتحاد ميديا ​​إيش ورئيس جمعية الصحفيين في قونية السيد  Sefa Özdemir ، و أعضاء مجلس الإدارة ، رئيس اتحاد صحفيي الإنترنت في الأناضول (AİGF) ، ورئيس جمعية صحفيي غازي عنتاب (GBC) السيد Arif Kurt وإدارتها.

 

حيث تم تبادل الآراء حول القضايا المهنية الحالية خلال زيارة رئيس وإدارة نقابة الصحفيين في قونية في إطار جولة المنطقة حيث تم مناقشة التضامن والتعاون مهني.

 

بدء جولة السيد Sefa Özdemir رئيس نقابة صحفيي قوناي وصحبة في متحف بانوراما بعد أداء صلاة الجمعة حيث قاموا بجولة في المتحف وتلقوا المعلومات عن الملاحم البطولية التي خاضها أهالي المدينة خلال حرب الاستقلال من الاحتلال وفي نهاية الجولة أبدى السيد Sefa Özdemir بهذه العمل الرائع وتشكر السيدة فاطمة شاهين رئيس بلدية غازي عنتاب .

وهذه المتحف التي أنشأها بلدية غازي عنتاب يجسد الملحمة التي عاشها أهالي المدينة بأدق تفاصيلها وجسد الاثار التي تعرض في المتحف البطولات والتضحيات التي قدمها هذا الشعب خلال 11 شهر في حرب الاستقلال من المحتل وفي نهاية الزيارة أكد الضيوف أنهم فهموا وبشكل مؤكد سبب تسمية عنتاب بلقب غازي .

 وتواجد في الجولة كلا من السيد Haşim Özyurt مدير فرع غازي عنتاب لوكالة الإعلانات الصحفية والسيدة Balia Baykal رئيسة مركز بحوث ودراسات الشرق الأوسط (OSPAM) والسيد Murat Atay رئيس فرع غازي عنتاب لجمعية كتاب الرياضة الأتراك ( TSYD).

 

 

 

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث