USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

زيارة هادفة من تجمع اسياد لوالي غازي عنتاب السيد Kemal Çeber

زار رئيس مجلس إدارة تجمع رجال الاعمال والصناعيين العرب "أسياد" ، السيد محمد حاج عثمان وأعضاء مجلس الإدارة ،والي غازي عنتاب السيد Kemal Çeber في مكتبه.

زيارة هادفة من تجمع اسياد لوالي غازي عنتاب السيد Kemal Çeber
10-08-2023 14:01

زار كلا من السيد محمد حاج عثمان رئيس مجلس تجمع رجال الاعمال والصناعيين العرب "أسياد " وأعضاء التجمع كلا ممن السادة فراس الزعتري والسيد يوسف عبوش والسيد عمار الحاضري  والسيد عبد الغفور صالح عصفور والسيد Arif Kurt والسيدة Merve Burcu Canarslan السكرتيرة العام للتجمع  السيد والي غازي عنتاب السيد Kemal Çeber 

وقد أعرب والي غازي عنتاب السيد Kemal Çeber  عن سعادته للزيارة التي قام به رئيس مجلس تجمع رجال الأعمال والصناعيين العرب والأعضاء وأكد الوالي إن العلاقات المتبادلة والاتصالات ستكون أقوى وأكثر تواترًا في المستقبل.

بابنا مفتوح للجميع

خلال الزيار أكد الوالي Kemal Çeber  بأن مكتبة وبوابة الولاية مفتوحان لكل من يفيد بلادنا وغازي عنتاب ، وقال "سنعمل على تعزيز اتصالنا المتبادل من خلال عقد اجتماع أوسع مع أعضاء التجمع في الأيام المقبلة ".

وأكد الوالي Ceber بأنهم سيتناقشون خلال الاجتماع حول ما يقوم به رجال الاعمال والصناعيين الأجانب والمشاكل التي يوجهونها في هذه المدينة وأضاف الوالي أنه لا زال يتعرف على أليات هذه المدينة بعد تسلم هذا المنصب الجديد وأنه بعد عقد الاجتماع المرتقب وجمع البيانات اللازمة سيقومون بحل المشاكل واحدة تلو الاخر وإحالة القضايا المستعصية الى الجهات المعنية حول الموضوعات .

واستمع الوالي Ceber خلال اللقاء الى مطالب رجال الاعمال والصناعيين العرب وشكرهم على مساهمتهم في اقتصاد البلاد وغازي عنتاب .

نتقدم بالشكر الجزيل لوالي غازي عنتاب الجديد السيد Kemal Çeber

في كلمته ، وعد رئيس مجلس إدارة أسياد السيد محمد حاج عثمان بأنهم سيستمرون في المساهمة في اقتصاد المدينة وبذل كل ما يلزم للعيش معًا كوحدة وأخوه ، وشكر الوالي  Kemal Çeber  على دعمه وذكر أنه سيكون هناك المزيد من الاتصالات في الأيام المقبلة.

وفي ختام الزيارة قدم كلا من السيد محمد حاج عثمان والسيد عبد الغفور صالح عصفور وأعضاء تجمع أسياد هدية تذكارية إلى والي غازي عنتاب السيد  Kemal Çeber   بمناسبة الزيارة على شكل سيف، يرمز إلى قوة وعدالة السلطان سليمان القانوني.

افكارك
الأكثر قراءة
بحث