USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

أكثر مناطق تطوراً في الجنوب الشرقي: "شهيد كاميل "

Fadıloğlu : "نواصل عملنا بشكل مكثف"

أكثر مناطق تطوراً في الجنوب الشرقي: "شهيد كاميل "
23-06-2023 17:09

تم الانتهاء من أبحاث المناطق الأكثر تطورًا في تركيا والتي أعدتها وزارة الصناعة والتكنولوجيا. وفقًا لنتائج البحث ، كانت منطقة شهيد كاميل أكثر المناطق تطوراً في منطقة جنوب شرق الأناضول. قال رئيس البلدية Fadıloğlu ، وهو يشارك المعلومات التي تفيد بأنهم يمثلون غازي عنتاب في المرتبة التاسعة بين المقاطعات في تركيا ، وقال "نحن نواصل عملنا بشكل مكثف من أجل حياة أكثر ملائمة للعيش في غازي عنتاب وأكثر ملاءمة للعيش في تركيا".

 

تم تحديد المناطق الأكثر تطوراً في تركيا. في الدراسة التي أعدتها وزارة الصناعة والتكنولوجيا وشملت 973 منطقة ، تم استخدام 56 معيارًا لقياس التنمية الاجتماعية والاقتصادية. ونتيجة البحث تم تقسيم المناطق التي تم تقييمها وفق متغيرات معينة إلى 6 فئات حسب مستوى التطور. بينما كانت المقاطعات في المستوى الأول هي المقاطعات ذات أعلى الدرجات والأكثر تطورًا ، تم تصنيف المقاطعات في المستوى السادس على أنها الأقل تطوراً. وفقا لنتائج البحث ، Şehitkamil؛ أصبحت المنطقة الأكثر تطوراً في منطقة جنوب شرق الأناضول. احتل Şehitkamil المرتبة 31 في تركيا. وحلت غازي عنتاب إلى المركز التاسع بعد اسطنبول وأنقرة وبورصة وإزمير وأنطاليا وقونيا وموغلا ودنيزلي.

هدفنا ؛ لخلق عالم قابل للعيش

 

أكد Rıdvan Fadıloğlu، رئيس بلدية Şehitkamil ، الذي حمل منطقة Şehitkamil إلى رأس قائمة االمناطق الصالحة للعيش مع الاستثمارات التي تم وضعها في الخدمة ، وقال العبارات التالية في تقييمه لنتائج البحث:

 

 

 

"المدن الصالحة للعيش لا غنى عنها لعالم مستدام. نحن؛ نواصل تطوير مدينتنا ومنطقتنا من خلال مراعاة العوامل التي تجعلها أكثر ملاءمة للعيش. منذ اليوم الأول لتولينا المنصب ، في المشاريع التي قمنا بإنتاجها بفهم يهتم بالإنسان والطبيعة وكل شيء حي في الطبيعة ؛ لقد قمنا بتنفيذ مشاريع مهمة للغاية في مجال البلدية الاجتماعية والطرق والتعليم والرياضة والثقافة والفن وإعادة التدوير والمساحات الخضراء. هدفنا؛ لخلق عالم أكثر ملاءمة للعيش. نواصل العمل بشكل مكثف من أجل Şehitkamil أكثر ملاءمة للعيش ، غازي عنتاب أكثر ملاءمة للعيش فيها وتركيا أكثر ملاءمة للعيش. نحن نحرص بشدة على استخدام الموارد بكفاءة وفعالية واقتصاد في الخطط التي نضعها وفقًا لاحتياجات ومتطلبات شعبنا. سنستمر في الاستثمار وإنتاج مشاريع لشركتنا في Şehitkamil ".

افكارك
الأكثر قراءة
بحث