USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار السوريين في المهجر

اختطاف 3 شقيقات من منزلهن

اختطف مجهولون ثلاث شقيقات سوريات قاصرات من منزلهم في ولاية قونية التركية ، حيث اقتحموا أحد المنازل وهم بمفردهم.

 اختطاف 3 شقيقات من منزلهن
13-06-2023 15:29

أفاد الناشط "طه الغازي" ، عبر منشور على موقعه على فيسبوك ، أن الشقيقتين "حسناء" 17 سنة ، "أمينة" 12 سنة ، و "عائشة شيخ حسين" 9 سنوات ، اختطفوا من منزلهم في حي "أولويرماك" في منطقة مرام في مقاطعة قونية.

وأشار الغازي إلى أن شقيق الفتيات قال إن حادث الاختطاف وقع ظهر أمس الاثنين عندما كانوا أخوتي في المنزل بمفردهن ، وذلك بعد خروج والدتي وأخي الأكبر وزوجته من المنزل ، من أجل استكمال بعض الإجراءات الإدارية في إحدى الدوائر الرسمية ، مبيناً أنه عند عودتهن إلى المنزل لم يعثرن على الفتيات ، وأن معظم الأشياء الموجودة في الغرف ألقيت في جميع أنحاء المنزل ، وأدركنا أن مجموعة من الأشخاص دخلوا المنزل وسرقوا بعض المتعلقات والممتلكات ، ثم اختطفوا أخواتي.

وقال: "أبلغت عائلتي مركز الشرطة ، عند حضور فرق التحقيق ، وقاموا بإزالة البصمات والتحقيق في الأدلة المادية المرتبطة بالمجموعة و لم نتمكن حتى الآن من مراجعة قيود كاميرات المراقبة الموزعة بالقرب من منزلنا .

وأوضح أن عائلته لم تكن على خلاف مع أحد ، ولكن قبل الحادث بأيام قليلة ، جاءت سيدة تدعى شحادة إلى منزلنا تطلب المساعدة ، وأصر بعض الجيران على وجود سيارة سوداء أمام منزلنا ، قبل ساعات من الاختطاف.

وفي التاسع من أيار الماضي ، وقعت جريمة قتل هزت ولاية مرسين ، لقي فيها الطفل السوري "خالد حياني" 11 عاما ، بعد أن خطفه شخص ما ثم قتله بعد أن رفضت عائلته الدفع. الفدية للخاطفين.

افكارك
قد تكون أيضا مهتما ب
الأكثر قراءة
بحث