USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

خبر مفرح من Halit Acar بخصوص الفيزة الى العراق

أوضح رئيس مجلس الأعمال التركي والعراق في DEİK ، السيد Halit Acar ، أن مشكلة التأشيرة التي يواجهها الصناعيون ورجال الأعمال والمستثمرون والموظفون المتجهون إلى العراق من تركيا قد تم تخفيفها بعد الاجتماعات الثنائية ، وقدم معلومات حول الإجراءات الجديدة.

خبر مفرح من Halit Acar بخصوص الفيزة الى العراق
02-06-2023 15:23

أوضح رئيس مجلس الأعمال التركي والعراق في DEİK ، السيد Halit Acar ، أن السلطات العراقية بدأت عملية جديدة من شأنها تسهيل وتسريع طلبات التأشيرة وقال Acar "يسعدني أن أقدم لرجال الأعمال والعمال الأتراك أخبارًا جيدة نعمل عليها منذ فترة طويلة. بدأت السلطات العراقية عملية جديدة من شأنها تسهيل وتسريع طلبات التأشيرة. نتيجة زيارة رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني إلى أنقرة والاجتماعات التي عقدها مع رجال الأعمال والمستثمرين في 22 آذار / مارس 2023 ، أوضح أنه سيتم تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في جميع المجالات. . وعقب الزيارة تم تحديد آلية مناسبة تساهم في سرعة وسلاسة إصدار التأشيرات العراقية. من الآن فصاعدًا ، سيتم تفويض أنقرة وإسطنبول وغازي عنتاب بإصدار تأشيرات دخول متعددة (لمدة 3 أشهر و 6 أشهر وسنة واحدة) لرجال الأعمال وأصحاب الشركات وموظفيهم العاملين في العراق.

تجديد شروط تأشيرة العراق

أعلن الرئيس Halit Acar، الذي قدم معلومات حول آخر التطورات المتعلقة بتأشيرة العراق ، الشروط الجديدة. مع التطبيق الجديد ، ستتمكن السفارات والقنصليات العراقية في اسطنبول وأنقرة وغازي عنتاب من إصدار تأشيرات متعددة. الشروط المطلوبة من الراغبين في الحصول على تأشيرة ؛حيث يتم  تقديم طلب رسمي (مكتوب على نموذج الشركة) موقع من مدير الشركة يوضح الغرض من الزيارة والمدة المطلوبة. توثيق أن الشركة مسجلة وتعمل في العراق أو تسعى لفرصة استثمارية (عقد مع الجهات العراقية المختصة) وتقديم الشهادة الضريبية للشركة. الشركات التركية العاملة في بغداد تقوم بإضافة أسماء موظفيها إلى التطبيق وتقديم صور من جوازات سفرهم مع صورتين لكل شخص. تعبئة نموذج طلب تأشيرة الدخول (نموذج التأشيرة) بنسخة ورقية وتحميل صورة شخصية على الرابطhttps://mofa.gov.iq/ankarapage_id=1853. سيكون في شكل أداة اتصال لإبلاغ مقدم الطلب بأن التدقيق قد اكتمل ". وأضاف الرئيس Halit Acar، الذي شكر أيضًا أولئك الذين ساهموا في تطوير التطبيق الجديد ، أن العملية ستتسارع بهذه الطريقة وسيزداد حجم الأعمال بين البلدين.

افكارك
الأكثر قراءة
بحث