USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

قلب الطاقة المتجددة سينبض في مدينة غازي عنتاب

قلب الطاقة المتجددة سينبض في مدينة غازي عنتاب التركية

قلب الطاقة المتجددة سينبض في مدينة غازي عنتاب
17-01-2023 17:24

سيعقد مؤتمر ومعرض EIF للطاقة في غازي عنتاب لأول مرة خارج اسطنبول منذ 16 عامًا. وستكون الرئيسة الفخرية للحدث السيدة فاطمة شاهين رئيس بلدية غازي عنتاب  ، والمعرض  سيتم تصميمها بالتركيز على استثمارات الطاقة الشمسية.

المعرض سيعقد في غازي عنتاب بين تاريخ  26-28 نيسان ، حيث اجتمعت رئيسة بلدية غازي عنتاب السيدة فاطمة شاهين مع السيد . Murat Dilek، رئيس مجلس إدارة شركة Domino للمعارض. وقالت رئيسة البلدية فاطمة شاهين ، في كلمتها في الاجتماع ، إنهم يعملون منذ عام 2014 على زيادة القدرة المؤسسية للبلدية ، وقالت: دائرة الطاقة ، الذي يقع داخل جسم بلديتنا ، فريد من نوعه في جميع أنحاء تركيا. لا يمكن إحراز تقدم في قضايا مثل الطاقة المتجددة أو المشاريع البيئية دون تأسيس هذا الدائرة . ومع نماذج إضفاء الطابع المؤسسي هذه ، لدينا أيضًا قدرة للتصرف بسرعة. نهجنا في هذه القضية يعطي أيضا التوجيه للإدارات المحلية. لذلك ، من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يُعقد مؤتمر ومعرض EIF للطاقة في غازي عنتاب لأول مرة منذ 16 عامًا ".

 

سيتم تصميم الحدث الذي سيحصل في مركز الشرق الأوسط للمعارض في مدينة غازي عنتاب التركية مع التركيز على استثمارات الطاقة الشمسية. سيقام الحدث بدعم من جميع الموظفين المعتمدين وكبار المسؤولين ومجالس الإدارة ورؤساء بلدية غازي عنتاب وغرفة صناعة غازي عنتاب والمنطقة الصناعية في غازي عنتاب. ستفتتح بلدية غازي عنتاب الكبرى و GBB Enerji AŞ جناحين في المعرض ، وسيكون هناك 250 شركة مستثمرة محلية وأجنبية في مجال الطاقة ، بالإضافة إلى مشاركين من دول مثل ألمانيا والصين والبرتغال. في حين يتوقع حضور أصحاب المصانع والمشغلين الزراعيين ومسؤولي المشتريات العاملين في جميع المؤسسات الصناعية ذات الصلة كزوار ، يقدر أن عدد المشاركين في المعرض سيكون حوالي 15 ألفًا. من ناحية أخرى ، وبدعم من غرف الصناعة والتجارة والمناطق الصناعية  في كهرمان مرعش وأديامان وشانلي أورفا وأضنة ومالاتيا وديار بكر ومدن مهمة أخرى في المنطقة ، فإن أصحاب المصانع والمديرين ووحدات الشراء والموظفين المهمين في المنطقة المنتجين الزراعيين وأصحاب الأعمال سيشاركون في المعرض..

افكارك
الأكثر قراءة
بحث