USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

حصلت مجموعة Tiryaki على 4 جوائز في آنٍ واحد

حصل كل منTiryaki Agro Gıda, Arasa Gıda ve Danem Gıdaعلى جائزة `` نجوم التصدير '' لـ عام 2021 لمساهمتهم في الاقتصاد التركي والإقليمي من خلال إنتاجهم وتوظيفهم ومستويات تصديرهم المرتفعة.

حصلت مجموعة Tiryaki على 4 جوائز في آنٍ واحد
31-12-2022 10:17

حاز كلا من Dia Bakliyat, Tiryaki Agro Gıda, Arasa Gıda ve Danem Gıda المنضوية تحت سقف مجموعة Tiryaki Holding وهذه الشركات متخصصة في سلسلة توريد المنتجات الزراعية حصلوا على جوائز "نجوم التصدير" في عام 2021 لمساهمتها في الاقتصاد التركي والإقليمي مع إنتاجها وتوظيفها ومستويات تصديرها المرتفعة. صرح رئيس مجلس إدارة Tiryaki Agro ، السيد Ahmet Tiryakioğlu ، أن الصادرات ستكون أكبر قوة دافعة في نمو تركيا في عام 2023. وقد تم منح شركة Tiryaki Group ، التي تعد من بين أكبر 100 شركة مصدرة من بين ما يقرب من 13 ألف عضو مسجل ، من قبل شركة Tiryaki Agro أخذها رئيس مجلس الإدارة Ahmet Tiryakioğlu الجائزة من يد أعضاء البرلمان من حزب العدالة والتنمية السيدين Ahmet Uzer ve Nejat Koçer .

 

سنواصل تقديم مساهمات  

في تقييمه بعد الحفل ، أعرب Tiryakioğlu عن سعادة لأن 4 شركات تابعة لمجموعتهم هي من بين أكبر 100 شركة مصدرة. قال: "حقق مصدرونا نجاحًا كبيرًا في فترة كانت فيها آثار الوباء محسوسة بشكل مكثف في الاقتصاد والصادرات في العالم. وإن هذه النجاحات التي تحققت في هذه العملية جاء في وقت كان المشاكل العالمية تجعل  التصدير والانتاج صعبا للغاية وهذا الحفل يعطينا حافز كبير للتقدم والتطوير .

افكارك
الأكثر قراءة
بحث