USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

إنشاء جمعية وكالات الدعاية والاعلان في غازي عنتاب لإنتاج مشاريع من شأنها تغيير تدفق المدينة

عقدت جمعية وكالات الإعلان (R.A.C) ، التي تأسست بأسماء وكالات الإعلان العاملة في غازي عنتاب ، جمعيتها العامة العادية الأولى.

إنشاء جمعية وكالات الدعاية والاعلان في غازي عنتاب لإنتاج مشاريع من شأنها تغيير تدفق المدينة
29-11-2022 10:18

تم الاجتماع في صالة غرفة تجارة غازي عنتاب  وتم انتخاب مالك وكالة Geveze السيد Ömer Kaplan رئيسًا لمجلس إدارة جمعية وكالات الإعلان.

 

إدارة جمعية وكالات الإعلان (R.A.C)

 

 

رئيس مجلس الإدارة R.A.C : Ömer Kaplan ، مجلس الإدارة كلا من  Murat Balcı ، Mustafa Emre Oruç ، Okan Tuzcuoğlu ، Salih Karadeniz ، Fatih Temiz ، Mazlum Taner Sayın ، Abdullah Bulut ، Davut Türkkan ، Abdullah Çalışkan ، Erkan Oruç ، Mustafa Mutlu ، Abdullah Özmimar

في الجمعية العامة ، حيث شارك أعضاء جمعية وكالات الإعلان بشكل كبير ، تم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة ورئيس الجمعية ، التي ستعمل لمدة 3 سنوات ، بالإجماع. أصدر مجلس الإدارة بيانًا صحفيًا مشتركًا لهذا التشكيل ، وهي خطوة مهمة جدًا بالنسبة إلى غازي عنتاب.

"لقد حددنا أهداف ورؤية جمعية وكالات الإعلان (R.A.C) ، والتي قررنا العمل معًا من منتصف عام 2022.  وغازي عنتاب إنها خامس أكبر مدينة مصدرة في تركيا ، يجب أن يكون لدى المدن الكبرى علامات تجارية وعلامات تجارية كبيرة تقدم اسمها للعالم من خلال اتخاذ خطوات مؤسسية بشكل أسرع. بهذا المعنى ، سنلتقي بالعديد من العلامات التجارية ونظهر كل قدراتنا للوصول إلى أهدافها. نهدف إلى رفع مدينة غازي عنتاب إلى أعلى المستويات في مجالات التجارة الإلكترونية وهوية الشركة ووسائل التواصل الاجتماعي والإنتاج والإعلان. نهدف إلى أن نكون منظمة غير حكومية مفيدة لبلدنا من خلال توسيع هذا التكوين ، الذي بدأ في غازي عنتاب ، بمرور الوقت سنتتفرع في مدن مختلفة. فتحت جمعية وكالات الإعلان (R.A.C) أبوابها لجميع زملائنا وهي على استعداد للتعاون في أي قضية. هدفنا هو إنتاج مشاريع جديدة من شأنها أن تغير انسياب المدينة ، وسنتخذ خطوات مهمة مع المشاريع التي سنعلن عنها قريباً جداً. نود أن نشكر جميع أعضائنا وضيوفنا الذين شاركوا في جمعيتنا العامة ونتمنى أن تكون جمعيتنا مفيدة لغازي عنتاب ".

افكارك
الأكثر قراءة
بحث