USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

شارك رئيس AİGF السيد Arif Kurt في برنامج "نموذج الاتصالات التركي"

التقى مدير الاتصالات الرئاسية Fahrettin Altun بالصحفيين من مناطق الزلزال كجزء من برنامج "نموذج الاتصال التركي".

شارك رئيس AİGF السيد  Arif Kurt في برنامج "نموذج الاتصالات التركي"
11-05-2023 16:02

التقى مدير الاتصالات الرئاسية Fahrettin Altun بالصحفيين من مناطق الزلزال كجزء من برنامج "نموذج الاتصال التركي".

 حضر رئيس جمعية صحافة غازي عنتاب (GBC) والرئيس العام لصحفيي الإنترنت في الأناضول (AİGF) السيد Arif Kurt  البرنامج الذي أقيم في قاعة المؤتمرات بمديرية الاتصالات.

وصرح مدير الاتصالات Altun  بأنهم حققوا نجاحًا كبيرًا من خلال نهج الاتصال الاستراتيجي ، وقال: "من ناحية ، لا يزال لدينا أهداف مهمة ومهام مهمة تنتظر تحقيقها. وكل ما كبر تركيا وزاد قوتها سوف نخطو خطوات كبيرة وإستراتيجية وسنوضح لشعبنا وإمتنا بان تركيا لم تعد مثل السابق بل كبرت وأصبحت في مصاف الدول الكبرى  ايضا سنصرخ بهذه الحقيقة اكثر على الساحة الدولية ".

أوضح مدير الاتصالات Altun أن إظهار الأداء الوطني والدولي القوي في مجال الاتصال أصبح من أولويات جميع الدول ، وأوضح أنه تم إنشاء مديرية الاتصالات في عام 2018 جنبًا إلى جنب مع نظام الحكم الرئاسي

وقال مدير الاتصالات Altun "بهذه الخطوة البصيرة ، اكتسب التواصل التركي إطارًا مؤسسيًا ، وأصبح نضال تركيا من أجل الحقيقة بهذا المعنى متجذرًا بعمق ، وتم التأكد من أن تركيا تجد استجابة قوية في المجال العام أثناء حملها. في صراعه على الحقيقة. لقد مكّننا بلدنا من تحقيق مكاسب جدية من خلال الأعمال المتكاملة والاستباقية التي قمنا بها بقدرتنا ".

 

وأكد مدير الاتصالات Altun أنهم يقومون بتنفيذ مئات الأنشطة والدراسات من خلال الاستخدام الفعال لكافة أدوات الاتصال الاستراتيجي ، من البث إلى الندوات ، وأنهم يعملون على توجيه وتنسيق وسائل وقدرات المؤسسات التابعة TRT ووكالة الأناضول والصحافة. ووكالة الاعلانات تماشياً مع سياسة الاتصال الوطنية.

"قلنا عاشت الحقيقة وتكاتفنا حول الحقيقة"

 

وأشار رئيس الاتصالات Altun إلى أن المبدأ الأساسي الذي يلتزمون به في كل الأنشطة هو "الحقيقة" وقال:

 

"لهذا السبب حددنا شعارًا أساسيًا يسمى" تحيا الحقيقة "وعلى الرغم من كل المعلومات المضللة حول هذا الشعار ، قلنا" نحن إلى جانب الحقيقة "، قلنا ،" سنواصل الدفاع عن الحقيقة ، لفترة طويلة سيعبش الحقيقة "ونحن متحدون حول الحقيقة. في الوقت الذي تم فيه تشويه الحقيقة ومحاولة تقديم الأكاذيب والتشويه ، سعينا إلى قول الحقيقة والحقيقة لشعبنا و للعالم. ".

وأكد مدير الاتصالات Altun أنه سيظل أهم جهد لحماية وتعزيز سمعة تركيا في جميع الأوقات وتحت جميع الظروف ، "لأننا نرى أن إظهار التواجد القوي في مجال الاتصال لم يعد خيارًا ، إنها خطوة استراتيجية وضرورة. "لقد أظهرت التحديات التي يواجهها عالمنا أنه من الضروري تصميم آليات متعددة الأبعاد حيث يجب أن يُنظر إلى الاتصال كعنصر أساسي. ولهذا ، نحتاج إلى الاستمرار في زيادة مؤسستنا والقدرات ، وتعزيز مواردنا البشرية ، وتطوير بنيتنا التحتية التقنية والتكنولوجية وفقا للظروف المتغيرة "..

 

وفي نهاية البرنامج ، التقط مدير الاتصالات Altun صورة مع الإعلاميين القادمين  من منطقة الزلزال.

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث