USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

أعلنت شركة Star Agritech International عن بدأت في بناء أكبر مصنع للتبغ في أوروبا

تعد Star Agritech International ، المزود الرائد لمنتجات وخدمات التبغ الزراعي الممتازة

أعلنت شركة Star Agritech International عن بدأت في بناء أكبر مصنع للتبغ في أوروبا
05-04-2023 20:45

بدأت شركة Star Agritech International في بناء مصنع لمعالجة التبغ في منشأة   في المنطقة الصناعية في Muş . بفضل خط إنتاجها الحديث ، حيث تضمن خدمة معالجة التبغ عالية الجودة لشركائها التجاريين.

ومن المقرر أن يكتمل المشروع في أيلول  2023 وسيبدأ المعمل في تقديم الخدمات. ومن المتوقع أن تبلغ قيمة استثمارات المشروع 12 مليون دولار.

 

قال الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة الشركة د. Iqbal Lambat : "هدفنا في منشأتنا هو استخدام أحدث التقنيات المبتكرة وتزويد شركائنا في العمل بأعلى جودة وخدمة قياسية لمعالجة التبغ."

 

في هذا المرفق الجديد لمعالجة التبغ ؛ سيتم استخدام المعدات المتطورة ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من الناقلات والمطاحن والفواصل وغرف التجفيف الحديثة ، لمعالجة أوراق التبغ بسرعة وكفاءة. عند اكتمال المصنع ؛ من خلال زيادة الطاقة الإنتاجية لشركة Star Agritech International ، فإنها ستلبي احتياجات شركائها التجاريين وتوفر قدرة معالجة للتبغ تصل إلى 10 أطنان في الساعة.

 

ستساهم شركة Star Agritech International في إقتصاد البلاد من خلال خط إنتاجها الجديد ، مع خلق فرص عمل جديدة لمناطق شرق وجنوب شرق الأناضول. تتبنى شركة Star Agritech International  نهجًا صديقًا للبيئة في مشروعها. مصنع Star Agritech International الجديد صديق للبيئة للغاية. سيطبق المصنع نظام إعادة تدوير مستدام من خلال تقليل استهلاك الطاقة ، وتحسين أدائه البيئي.

 

وأكد  Mustafa Tütüncü ، الرئيس التنفيذي للشركة ورئيس الرقابة المالية والمحاسبة ، بأنة "يعتبر مصنع معالجة التبغ لدينا استثمارًا مهمًا لشركة Star Agritech International ، والتي ستوفر خدمات معالجة التبغ عالية الجودة لشركائنا التجاريين". وقال "بينما يسعدنا التوقيع على هذا المشروع الجديد ، فإنه سيدعم التنمية الاقتصادية للسكان المحليين من خلال خلق فرص عمل جديدة في المنطقة".

بينما من المتوقع أن يتم الانتهاء من البناء خلال شهر ايلول  2023 ، تخطط Star Agritech International للإعلان عن استثمارها الجديد قريبًا.

 

نبذة عن شركة Star Agritech International:

 

  تعد شركة Star Agritech International رائدة في توفير المنتجات والخدمات الزراعية عالية الجودة. مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة ، تقدم لعملائها منتجات التبغ من الدرجة الأولى بأساليب مبتكرة ومستدامة.

لمزيد من المعلومات حول Star Agritech International أو مشروع معالجة التبغ الجديد ، يمكنكم  التواصل بمدير المشروع Hüseyin Aydemir عبر الرابط التالي ‘‘huseyina@staragritech.com''.

 

 

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث