USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

انتخاب اللجان المهنية وأعضاء المجلس في غرفة صناعة غازي عنتاب

بدأت غرفة صناعة غازي عنتاب (GSO) بانتخابات اللجان المهنية وأعضاء المجالس

انتخاب اللجان المهنية وأعضاء المجلس في غرفة صناعة غازي عنتاب
15-10-2022 17:48

في الانتخابات التي أجريت في مبنى الخدمات لغرفة صناعة غازي عنتاب ، حيث توجهه  ما يقرب من 5500 من أعضاء الغرفة إلى صناديق الاقتراع. في الانتخابات ، التي بدأت في الساعة 09:00 ،حيث سينتخب الصناعيين 189 عضوًا في اللجنة المهنية و 77 عضوًا في المجلس و 35 عضو في  المجموعة مهنية.

 

زار السيد Adil Sani Konukoğlu رئيس مجلس غرفة الصناعة والسيد Adnan Ünverdi رئيس الهيئة الإدارية لغرفة الصناعة في غازي عنتاب الصناعيين المشاركين في الانتخابات في صناديق الاقتراع وتمنوا أن تكون النتائج مفيدة لغازي عنتاب ولتركيا .

 

وذكر Konukoğlu  بأن غرفة صناعة غازي عنتاب تشهد انتخابات الدورة التاسعة وأضاف Konukoğlu قائلا "هناك صراعات في جميع الانتخابات ، لكن الانتخابات في غرفة صناعة غازي عنتاب تمر في جو من الأخوة. آمل أن ننهي هذه الانتخابات بهذا الشكل. أتمنى التوفيق لجميع أصدقائي. لا رابح ولا خاسر. يفوز الجميع في غرفة الصناعة. أتمنى التوفيق لأولئك الذين سيتم انتخابهم. آمل أن يرفع الأصدقاء المختارون صناعتنا إلى مستوى أعلى من خلال توفير مزيد من المعلومات ومساعدة صناعة غازي عنتاب في سنوات عملهم الأربع القادمة. أتمنى لهم كل النجاح ".

وأعرب Konukoğlu عن أنهم يجروا انتخابات في بيئة يسودة الهدوء والتفاهم وأضاف Adil Sani Konukoğlu قائلا : "نجري انتخابات الدورة التاسعة مع الصناعيين المتميزين في مدينتنا. صوت أصدقاؤنا بشكل جيد. أتمنى حظًا سعيدًا لأصدقائنا الذين فازوا . لا يوجد فائز أو خاسر في هذا العمل. لأننا ، بصفتنا غرفة الصناعة ، نعمل معًا. أفضل مثال على ذلك هو أننا غرفة بها مجلس استشاري فقط في بلدنا. أولئك الذين خدموا منا في المجالس  السابقة يشاركون في المجلس الاستشاري. يحضرون جميع اجتماعات المجلس ويشاركون تجاربهم هنا مع أصدقاءنا الجدد. لهذا أشكرهم جزيل الشكر. بعد كل شيء ، هدف الجميع هو صناعة غازي عنتاب. سنواصل بذل الجهود لزيادة صادرات غازي عنتاب من خلال زيادة صناعة غازي عنتاب. سنمهد الطريق أمام الصناعيين لدينا ، ونرفع مطالبهم ومشاكلهم أمام اتحاد الغرف في تركيا ، ونحاول حل هذه المشاكل بإحالتها مباشرة إلى السلطات أتمنى أن تكون الانتخابات مفيدة لمدينتنا وبلدنا ".

 

 

وأكد  Adnan Ünverdi ، رئيس مجلس إدارةغرفة صناعة غازي عنتاب ، إننا ، كما هو الحال في كل فترة ، نجري انتخابات أعضاء غرفتنا وفق ما يليق بغرفتنا ومدينتنا ، "أولاً وقبل كل شيء ، اليوم هو عيد الصناعيين لدينا. الحمد لله ، نحن نجري انتخابات في أجواء العيد . قلنا أن شبابنا سيظهرون في المقدمة في هذه الفترة. كما ترون ، هناك وجهة نظر مشتركة لجميع الصناعيين لدينا فيما يتعلق بتوظيف شبابنا. أود أن أشكر جميع الصناعيين لدينا على حضوركم. الآن سنرفع العلم إلى أعلى بتجربة الكبار وحيوية الشباب. نحن غرفة صناعة رائدة في تركيا ، نحن غرفة احتلت المرتبة الثالثة في تركيا  وفق TOBB. هدفنا في الفترة القادمة هو أن نكون من بين غرف الصناعة العالمية. من أجل تحقيق هذا الهدف ، سنعمل مع شبابنا وسيدات الأعمال والصناعيين .

واضاف Ünverdi    ، "أود أن أشكر أعضاء التصويت لدينا على أداء واجبهم دون أي مشاكل" وقال ، "سنواصل خدمة الصناعيين لدينا من خلال مواكبة التغيير والتحول واتباع الابتكارات. في الفترة القادمة سنسعى جاهدين لتحقيق أهدافنا بمشاريع جديدة. أتمنى التوفيق للأصدقاء الذين سيتولون المسؤولية في المجلس واللجان في الولاية الجديدة ، وآمل أن تكون انتخابات مجلسنا خير للجميع ".

 

 

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث