USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
تعليم

تعطيل المدارس في غازي عنتاب غدا !

بعد انتهاء عطلة منتصف العام لجميع يتساءل هل سيتم افتتاح المدارس يوم الاثنين وجاء الجواب من والي غازي عنتاب السيد Davut Gül بأنة بسبب الأوضاع الجوية السيئة تم تعطيل افتتاح المدارس في تاريخ 6 شباط .

تعطيل المدارس في غازي عنتاب غدا !
05-02-2023 16:19

بينما قيل أنه ستكون هناك صعوبات كبيرة في التنقل يوم الاثنين بسبب تساقط الثلوج بكثافة في غازي عنتاب ومقاطعات أخرى يوم الأحد ، تحولت الأنظار إلى والي غازي عنتاب داود غول للإعلان عن القرار بشأن المدارس في أقرب وقت ممكن. وقال الحاكم غول في بيانه: "بسبب تساقط الثلوج بكثافة في غازي عنتاب ، تم إغلاق جميع المؤسسات التعليمية ومراكز إعادة التأهيل ليوم واحد يوم الاثنين 6 شباط. وسيتم اعتبار المعوقين والحوامل في إجازة إدارية"

 

وفي وقت سابقا كان قد أكد والي غازي عنتاب السيد Davut Gül لـ Kent Haber بان موضوع العطلة ليس مدرج في قائمة أعمالهم وسيقررون ذلك في ساعات المساء

 

ومع اقتراب ساعات المساء أدلى الحاكم Davut Gül بالبيان المتوقع مع استمرار تساقط الثلوج بكثافة ، وجاء في البيان  "بسبب تساقط الثلوج بكثافة في غازي عنتاب ، تم إغلاق جميع المؤسسات التعليمية ومراكز إعادة التأهيل ليوم واحد يوم الاثنين ، 6 فبراير. سيتم اعتبار الموظفين العموميين المعاقين والحوامل في إجازة إدارية .

افكارك
الأكثر قراءة
بحث