USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

جائزة لـ Halit Acar من الوزير Muş

التقى رئيس مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية (DEİK) السيد Nail Olpak مع رجال الصناعة من الجيل الثالث في غازي عنتاب كلا من Cengiz Konukoğlu, Mesut Acar ve Halit Acar في حفل توزيع جوائز الدبلوماسية التجارية الرابع حيث حصل Halit Acar على جائزة في فئة الظهور الإعلامي.

جائزة لـ  Halit Acar من الوزير Muş
14-01-2023 20:28

 

اجتمعت شخصيات من غازي عنتاب في الليلة التي حصل فيها Halit Acar ، رئيس مجلس الأعمال التركي العراقي DEİK ، ونائب رئيس مجالس الأعمال DEİK تركيا والشرق الأوسط والخليج وعضو مجلس إدارة شركة Acarsan Holding ، على جائزة في فئة رؤية وسائل الإعلام.

 

خلال الحفل الذي حصل بها السيد Halit Acar على جائزته من يد  وزير التجارة Mehmet Muş ،و أدلى Acar  بتصريح بأن  وزير التجارة السيد Mehmet Muş  حضرت الجمعية العمومية لشركة DEİK المالية وحفل توزيع جوائز الدبلوماسية التجارية الذي أقيم تحت رعاية وزير التجارة.و أنا فخور بأنني تلقيت جائزة في فئة رؤية وسائل الإعلام ".

 

من ناحية أخرى ، حضر عضو مجلس إدارة غرفة صناعة غازي عنتاب ، Cengiz Konukoğlu ، حفل توزيع جوائز الدبلوماسية التجارية الرابع الذي نظمته DEİK وعقد اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة DEİK السيد Nail Olpak ، ورئيس مجلس الأعمال التركي والعراق في DEİK  السيد Halit Acar ، ومجلس إدارة DEİK والمدير التنفيذي. عضو مجلس الإدارة Mesut Acar  حيث اجتمعوا وأجروا تقييمات حول تركيا والاقتصاد الإقليمي.

افكارك
الأكثر قراءة
بحث