USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
الاقتصاد

دعوة تاريخية من MMG أغا البورصة لشركات غازي عنتاب! ..

اسمه المختصر MMG والمعروف بـ (Mehmet Mustafa Gürban ) ، هو مؤسس اكاديميةMMG ، وصاحب الشركات العاملة في العديد من المجالات من البورصة الى الغذائيات والحيوانات والعقارات إلى خدمات التعليم ، وخاصة استثمارات البورصة وهو من غازي عنتاب ومعروف بأغا البورصة أجرى نداء تاريخي للشركات التي هي م

دعوة تاريخية من  MMG  أغا البورصة  لشركات غازي عنتاب! ..
06-01-2023 12:13

أشار Gürban إلى أن 20 في المائة من الشركات التي هي من بين أكبر 500 شركة صناعية في تركيا هي مؤسسات صناعية من مدينة غازي عنتاب ، وأنه من الخسارة بالنسبة إلى غازي عنتاب أن النجاحات التي تحققت في الصناعة لا يمكن أن تنعكس مالياً في سوق الأوراق المالية لأن هذه الشركات العائلية تخشى طرحها للاكتتاب العام أو لأنها لا تعرف.

ونصح Gürban الصناعيين في غازي عنتاب بالانفتاح على سوق الأوراق المالية ، وقال : "غازي عنتاب هي واحدة من أكثر الولايات إيجابية في تركيا بفضل صادراتها السنوية البالغة 12 مليار دولار ، وتنوع الإنتاج وقدرة التوظيف التي تخلقها ، يمكنها أن تفعل المزيد. بصفتي مواطنًا من غازي عنتاب ، أود أن أرى ما لا يقل عن 10 شركات في غازي عنتاب في أكبر 500 شركة في تركيا في سوق الأوراق المالية في أقرب وقت ممكن ".

 

يعتقدون أن شركاتهم ستختفي عندما نذهب إلى البورصة

 

صرح Mehmet Mustafa Gürban  ، مؤسس أكاديمية MMG  ، أن الصناعيين في غازي عنتاب يعتقدون أن شركاتهم ستخسر أموالهم عند دخولهم البورصة ، وقال: "في غازي عنتاب ، يختار الصناعيون دائمًا النمو بالطرق التقليدية الموروثة من العائلة وبدون المخاطرة وبدون استخدام الأسواق المالية. يعتقدون أنه عندما نطرح للاكتتاب العام ، ستختفي شركاتهم. ربما يكون الخوف الأساسي الآخر هو أنه يتعين عليهم أن يكونوا أكثر شفافية عندما يتم تداولهم في أسواق رأس المال؟ المزيد من التحكم ، المزيد من الشفافية ليس عيبًا في رأيي ، يمكن تحويله إلى ميزة. لأن الحكومة تمول السوق من خلال توزيع قروض.

 

أريد أن يتم إدراج 10 شركات على الأقل من غازي عنتاب في البورصة

 

قال Gürban : "أتمنى أن تطرح 10 شركات على الأقل من غازي عنتاب للاكتتاب العام في المستقبل القريب ، والتي دخلت قائمة أفضل 500 شركة قيمة في تركيا ، ويمكنني مشاركة كل معرفتي وخبرتي في هذا الموضوع. حبنا لغازي عنتاب دائمًا في كل مكان وفي قلبي دائمًا. "وكرر Gürban دعوته للشركات الصناعية الكبرى في غازي عنتاب للانفتاح على سوق الأوراق المالية.

 

 

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث