USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

وزارة الداخلية ترسل تعميماً عاجلاً الى عموم الولايات التركية

أرسلت وزارة الداخلية التركية تعميماً حول "إجراءات رأس السنة الميلادية" إلى المحافظات لضمان تمكن المواطنين من قضاء ليلة رأس السنة الجديدة في جو من السلام والأمن.

وزارة الداخلية ترسل تعميماً عاجلاً الى عموم الولايات التركية
29-12-2022 12:59

في نطاق التعميم الذي أرسلته وزارة الداخلية ، سيتم زيادة عمليات التفتيش في المناطق التي يتركز فيها المواطنون ، مثل الأماكن السياحية ومراكز التسوق والأسواق والمطارات والموانئ البحرية ومترو الأنفاق والمحطات.

ومن المرتقب أن يتم تشديد الضوابط على إنتاج وتوزيع وبيع الكحوليات المهربة / المزيفة.

كما سيتم التخطيط لإجراءات مرورية إضافية للمراكز والطرق السياحية حيث سيكثف تدفق حركة المرور ، خاصة في المقاطعات التي توجد بها مرافق التزلج .

وستتم مراقبة أنشطة التنفيذ والتفتيش في ليلة رأس السنة الجديدة من قبل رئاسة مركز التنسيق الأمني ​​والطوارئ (GAMER) .

ومن أجل قضاء ليلة رأس السنة في سلام وأمن ، ستبدأ عمليات التفتيش في 30 ديسمبر وتنتهي في 1 يناير.

وحسبما كشفت الصحف وفق ما ترجمته نيوترك بوست، سيعمل إجمالي 81 ألف 219 فريقًا و 490 ألفًا 435 فردًا لمدة 3 أيام من المديرية العامة للأمن وقيادة خفر السواحل .

ومن المرتقب أن يتم تخصيص عدد كافٍ من موظفي إنفاذ القانون  عن طريق زيادة الإجراءات الأمنية في مراكز المدن والمدن الكبرى والأماكن السياحية ومراكز التسوق  والمطارات والموانئ البحرية والمترو  ومحطة الحافلات والجامعات والمدارس ودور الضيافة لطلاب الجامعات والمهاجع ودور العبادة والعامة .

كما ستتم زيادة الممارسات لمنع لعب الألعاب التي تسمى بنغو والمقامرة في المقاهي والجمعيات ونوادي الجمعيات والأماكن التي تعمل تحت اسم التعاونيات ، ولمنع ألعاب الرهان غير القانونية ، والتي تعد أحد مصادر الدخل  للمنظمات الإجرامية.

كما تم التخطيط لإجراءات أمنية إضافية في الأماكن التي تكون فيها السياحة الشتوية مكثفة وعلى خطوط القطارات التي يزداد الطلب عليها في النقل السياحي مثل Eastern Express.

وفي نطاق التعميم ؛ ستتم زيادة عمليات التفتيش المتعلقة بإنتاج وتوزيع وبيع المشروبات الكحولية المهربة / المزيفة ، وسيتم ضمان التنسيق مع المؤسسات ذات الصلة.

كما سيتم إيلاء الاهتمام للتنفيذ الدقيق لقانون الإبلاغ عن الهوية في جميع المجالات ، وخاصة في الأماكن التي يتم تأجيرها يوميًا ، وسيتم اتخاذ التدابير اللازمة فيما يتعلق بالفنادق ومرافق الإقامة.

فيما يتعلق بإجراءات ليلة رأس السنة الجديدة ، سيتم تشديد الإجراءات الأمنية مع الممارسات الأمنية الصادمة ، وسيتم زيادة الإجراءات الأمنية ضد جميع أنواع الهجمات والتخريب والإجراءات التي قد تحدث في المنشآت ذات الأهمية الاقتصادية / الاستراتيجية / الرمزية.

ومن أجل ضمان سلامة أرواح المواطنين وممتلكاتهم ؛ خلال العام الجديد ، سيتم زيادة الإجراءات الأمنية في الأماكن / المناطق التي يمكن للمواطنين التجمع والاحتفال بها ، وسيتم إبلاغ المواطنين ضد السرقات التي قد تحدث ، وسيتم تعيين فرق الدوريات الوقائية.

سيتم تعظيم السلامة المرورية

من أجل ضمان السلامة المرورية ؛ سيتم تكثيف إجراءات المرور في المناطق / الطرق حيث يمكن تجربة كثافة المركبات والسفر على الطرق السريعة داخل المدينة وخارجها وفي النقاط التي ستحدث فيها حركة المشاة.

كما سيتم فحص التاكوغرافات والإطارات الشتوية والمعدات الخفيفة وغيرها من المعدات التقنية للحافلات خلال عمليات التفتيش التي تتم في محطات الحافلات بين المدن والمحطات الوسيطة وعلى طرق الطرق السريعة.

و بعد الساعة 24.00 عشية رأس السنة الجديدة ، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد السائقين الذين يتبين أنهم استهلكوا الكحول بما يتجاوز الحدود المنصوص عليها في التشريع ، مع التركيز على فحوصات الكحول.

تدابير إضافية للمناطق التي توجد فيها مرافق التزلج

مع الأخذ في الاعتبار أن تدفق حركة المرور من المحافظات الأخرى إلى المراكز السياحية سوف يتكثف ، خاصة في المقاطعات التي توجد بها مرافق التزلج (بورصة-أولوداغ ، كوجالي-كارتيبي ، أنقرة-المداغ ، بولو-كارتالكايا ، قيصري-إرجييس ، جانكيري-إلغاز ، أرضروم- Palandöken) سيتم التخطيط لإجراءات مرورية إضافية.

وسيتخذ المواطنون الذين يرغبون في قضاء عطلة رأس السنة الجديدة في مرافق الإقامة جميع أنواع التدابير ضد احتمال الازدحام المروري على الطرق الداخلية والمدينة خلال ساعات الذهاب والإياب إلى هذه المرافق.

من أجل مكافحة الهجرة غير النظامية / تهريب المهاجرين ؛ سيتم تشديد الضوابط المفروضة على الأجانب الذين يسافرون بدون جواز سفر / بديل جواز سفر أو تصريح سفر.

وفي المقاطعات ذات الخط الساحلي ، ستستمر الإجراءات الرادعة والفعالة ضد تهريب المهاجرين والأنشطة غير القانونية ، لا سيما مع وحدات قيادة خفر السواحل ووكالات إنفاذ القانون الأخرى

افكارك
الأكثر قراءة
بحث