USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار سوريا

رئيس الحكومة المؤقتة يعقد اجتماعاً مع عدد من النقابات العمالية في المناطق المحررة

أفاد موقع الحكومة المؤقتة إن رئيس الوزراء عبد الرحمن مصطفى عقد اجتماعا في مقر الحكومة مع عدد من النقابات في المناطق المحررة، من أجل تعزيز دور النقابات في المنطقة.

رئيس الحكومة المؤقتة يعقد اجتماعاً مع عدد من النقابات العمالية في المناطق المحررة
09-01-2024 12:27

حضر اللقاء وزير الإدارة المحلية والخدمات المهندس محمد سعيد سليمان ووزير الداخلية والعميد محيي الدين حرموش والأمين العام للحكومة ومساعد رئيس مجلس الوزراء للشؤون الإدارية.

وبحسب الموقع، ناقش الحاضرون العقبات التي تواجه العمل النقابي في شمال سوريا، والتعرف على أبرز التحديات والعمل معا لتوحيد الأهداف المشتركة لصالح الوطن.

وقال رئيس الحكومة السورية المؤقتة خلال الاجتماع: "إن نجاح النقابات العمالية في عملها هو أحد أهداف الحكومة السورية المؤقتة للوصول إلى الحكم الصحيح، وتتعامل الحكومة مع الجميع بخط واضح وتحترم الحرية الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير، فهي أحد أهداف الثورة المباركة التي خرجت ضد نظام الأسد المجرم.

وأضاف رئيس الوزراء: "نحن جميعا بحاجة إلى نقل صورة جيدة وواضحة عن التماسك والتضامن المجتمعي للنهوض بالمجتمع والسعي إلى الأمام لتحقيق حياة كريمة لشعبنا للوصول إلى منطقة آمنة مستقرة تلبي تطلعات الشعب المتمرد على إجرام نظام الأسد"، وفقا لنفس الموقع.

وقال المصدر إنه في ختام اللقاء أكد رئيس الوزراء دعم الحكومة للعمل المدني والنقابي للوصول إلى مجتمع مدني ويعبر عن تطلعات الثورة السورية المباركة.

افكارك
قد تكون أيضا مهتما ب
الأكثر قراءة
بحث