USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار سوريا

الجيش الإسرائيلي يرد على إطلاق ثلاثة صواريخ من سوريا باتجاه الجولان المحتل

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن مسلحين أطلقوا ثلاثة صواريخ من الأراضي السورية باتجاه الجولان المحتل، مشيراً إلى أنه رد بقصف مصدر النيران.

الجيش الإسرائيلي يرد على إطلاق ثلاثة صواريخ من سوريا باتجاه الجولان المحتل
13-12-2023 12:05

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي: إن ثلاث قذائف أطلقت من داخل الأراضي السورية باتجاه الأراضي الإسرائيلية ، وسقطت قذيفتان داخل سوريا فيما سقطت الثالثة في منطقة مفتوحة”، مضيفًا أن الجيش الإسرائيلي رد بقصف مصادر إطلاق النار .

في ذات السياق؛ أفاد "تجمع أحرار حوران" أن صواريخ "الكاتيوشا" انطلقت من ريف القنيطرة باتجاه منطقة الجولان المحتل ، فيما ردت المدفعية الإسرائيلية بقصف مصدر إطلاق الصاروخ.

وأفادت وسائل إعلام تابعة للنظام السوري، بأن الجيش الإسرائيلي قصف ثلاثة مواقع عسكرية في القنيطرة ودرعا، فيما حاولت قوات النظام التصدي لطائرة استطلاع إسرائيلية.

وزعمت المصادر أن صواريخ الدفاعات الجوية التابعة للنظام السوري تصدت لطائرات مسيرة إسرائيلية في أجواء خط وقف إطلاق النار في الجولان السوري المحتل مقابل ريف درعا الشمالي الغربي.

الجدير بالذكر أن الجيش الإسرائيلي أعلن فجر الأحد ، 11 ديسمبر ، عن قصف أهداف في سوريا ردًا على إطلاق نار باتجاه الجولان المحتل، السبت.

افكارك
قد تكون أيضا مهتما ب
الأكثر قراءة
بحث