USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار العالم

رئيس الوزراء العراقي يشيد بشركة Acarsan العالمي

تم افتتاح مستشفى ميسان للتدريب والبحوث الذي يضم 600 سرير ، والذي شيدته شركة Universal Acarsanفي ميسان بالعراق ، وتكلفته 250 مليون دولار ،وشارك في حفل الافتتاح رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني.

رئيس الوزراء العراقي يشيد بشركة Acarsan العالمي
11-08-2023 11:20

تم لإفتتاح مستشفى ميسان للتدريب والبحوث بسعة 600 سرير ، والذي تم بناؤه على مساحة 80 ألف متر مربع وسيخدم ما يقرب من 1.5 مليون شخص ، بسعة إجمالية تبلغ 800 سرير ، بما في ذلك قسم الطوارئ.

دخل مستشفى ميسان للتدريب والبحوث ، الذي يضم 600 سرير ، المستشفى الثامن الذي بنته شركة Universal Acarsanفي العراق ، في الخدمة بحفل أقيم بمشاركة رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني. وحضر الحفل وزير الصحة العراقي د. صالح مهدي ، رئيس مجلس الوكلاء العراقي ، ومحافظ ميسان ، ونائب وزير التخطيط العراقي ، وكبار المسؤولين في وزارة الصحة العراقية ، ورئيس مجلس إدارة شركة Universal Acarsan القابضة Selim Acar، وحضر العديد من الضيوف. وقدم Selim Acar معلومات عن المستشفى لرئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني. وهنأ رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني رئيس مجلس إدارة شركة Acarsan القابضة Selim Acar على استثماراتهم في العراق وشكره نيابة عن الشعب العراقي. بعد الافتتاح ، قال Selim Acar ، رئيس مجلس إدارة شركة Acarsan القابضة: “افتتحنا اليوم مستشفانا الثامن الذي بني في العراق بمشاركة رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني. بصرف النظر عن 8 مستشفيات تم افتتاحها في العراق ، لدينا ثلاثة مستشفيات أخرى لا تزال قيد الإنشاء. في مستشفياتنا ، التي اكتمل بناؤها ، يتم تقديم الخدمات للمرضى من العراق والدول المجاورة ".

تم بناء مستشفى ميسان للتدريب والبحوث بجهود مهندسين معماريين ومهندس أتراك

وقدم Selim Acar ، رئيس مجلس إدارة شركة Acarsan القابضة ، معلومات عن مستشفى ميسان للتدريب والبحوث الذي يضم 600 سرير ، قائلا "مستشفى ميسان للتدريب والبحوث الذي يحتوي على 600 سرير ، والذي افتتحناه اليوم ، هو المستشفى الوحيد في المدينة. بينما كلفت المستشفى قرابة 250 مليون دولار ، شارك مهندسون وعمال أتراك في جميع مراحل المستشفى من رسوماتها المعمارية إلى تنفيذها. تم بناء مستشفانا الذي رسم مشروعه في تركيا بعناية فائقة وأصبح من أهم المستشفيات في العراق. المستشفى ، الذي سيخدم المنطقة التي يعيش فيها ما يقرب من 1.5 مليون شخص ، على مساحة 80 ألف متر مربع. تبلغ سعة المستشفى 600 سرير ويمكن أن تزيد إلى 800 سرير في حالة الطوارئ. يوجد بالمستشفى التكنولوجيا الحديثة والأشعة ومركز علاج السرطان والطب النووي والعلاج الكيميائي وغسيل الكلى وعلاج الحروق والعلاج الطبيعي وغرف العمليات الكبيرة والصغيرة وغرف الولادة الطبيعية والقيصرية وغرف الأطفال حديثي الولادة. وقسم التعقيم جميع التخصصات مشمولة. توجد غرف للرجال والنساء في قسم الطوارئ بالمستشفى. يحتوي المستشفى ، الذي يضم 17 غرفة عمليات ، على 3 عمليات قيصرية و 10 غرف ولادة عادية. يوجد في قسم الطوارئ بالمستشفى غرفة عمليات كبيرة وغرفتي عمليات صغيرتين وغرفة عمليات واحدة لحالات الحروق ، بينما توجد غرفة عمليات واحدة لحالات الحروق في قسم الحروق. باختصار ، يعد مستشفانا أحد أحدث مستشفيات التكنولوجيا الطبية في العراق ".

افكارك
الأكثر قراءة
بحث