USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار سوريا

بحضور والي “غازي عنتاب”.. افتتاح مبنى غرفة التجارة والصناعة في الباب شرق حلب

أفادت وسائل إعلام تركية، أمس الخميس، بافتتاح المبنى الجديد لغرفة التجارة والصناعة في مدينة الباب بريف حلب الشرقي، وذلك بمشاركة والي غازي عنتاب التركي، “داوود غل”.

بحضور والي “غازي عنتاب”.. افتتاح مبنى غرفة التجارة والصناعة في الباب شرق حلب
09-12-2022 14:12

قالت وكالة “الأناضول”، إن “غل” شارك في افتتاح المبنى الجديد لغرفة تجارة وصناعة مدينة الباب شرقي حلب الذي يتألف من طابقين، مشيرةً إلى أن ذلك جاء نتيجة للجهود الحثيثة لرفع الواقع التجاري في المنطقة.

وأشارت الوكالة إلى أن عدد أعضاء غرفة تجارة وصناعة الباب وصل إلى 2500 شخص، موضحةً أن والي غازي عنتاب عقد اجتماعاً مع أعضاء المجلس المحلي لمدينة الباب، ورجال الأعمال في المنطقة، وهنأ الأهالي بافتتاح المبنى الجديد.

من جانبه، أفاد رئيس غرفة تجارة وصناعة الباب، “زين العابدين”، في تصريح للوكالة، بأن المبنى الجديد سيقدم مساهمة كبيرة لرجال الأعمال في المنطقة، لتذليل العقبات أمام أعمال الاستيراد والتصدير.

ولفت إلى احتضان المنطقة عدداً كبيراً من المنشآت الصناعية والتجارية، مضيفاً أن غرفة التجارة والصناعة ستعمل خلال الفترة المقبلة على زيادة الاستثمارات في المنطقة عبر تنفيذ جملة من المشاريع.

وقبل أيام، افتتح الاتحاد الأوروبي مستشفىً جديداً، بعشرات ملايين اليوروهات، على الحدود التركية – السورية، في ولاية كيليس المقابلة لريف حلب الشمالي، تضم مئات اﻷسرّة، وفقاً لما ذكرته وكالة الصحافة الفرنسية (أ ف ب).

وخلال السنوات الماضية، افتتح العديد من المستشفيات والمراكز الطبية والمدارس والمنشآت الصناعية في مناطق متفرقة من الشمال السوري، وذلك بدعم من الحكومة التركية والمنظمات التركية غير الحكومية.

افكارك
قد تكون أيضا مهتما ب
الأكثر قراءة
بحث