USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
الاقتصاد

طحين Beşler أكبر مورد للأمم المتحدة في المنطقة

أصبحت شركة Beşler Makarna Un İrmik Gıda Sanayi ve Ticaret A.Ş ، التي تعمل ضمن مجموعة Beşler ومقرها غازي عنتاب، أكبر مورد للأغذية لبرنامج الأغذية التابع للأمم المتحدة (WFP) في منطقة جنوب شرق الأناضول.

طحين Beşler  أكبر مورد للأمم المتحدة في المنطقة
28-05-2024 10:22

من خلال توفير أكثر من 6 ملايين كيلوغرام من الدقيق لبرنامج الأغذية العالمي في عام 2023، قدمت Beşler Un  مساهمة كبيرة في مشاريع هذه المنظمة الإنسانية المهمة.

بصرف النظر عن برنامج الأغذية العالمي، فإن الشركة؛ حيث يستمر بالتعاون الوثيق مع المنظمات الإنسانية الهامة مثل People In Need، وصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا، وGOAL، وقطر الخيرية.

تحافظ شركة Beşler Makarna Un İrmik Gıda Sanayi ve Ticaret A.Ş ، إحدى أكبر مرافق إنتاج الدقيق في تركيا والشرق الأوسط والبلقان، على حضورها القوي في مجال المساعدات الإنسانية من خلال الشراكات الاستراتيجية. منذ عام 2016، تتعاون الشركة بشكل وثيق مع المنظمات الإنسانية المهمة مثل برنامج الأغذية التابع للأمم المتحدة (WFP)، ومنظمة GOAL، ومنظمة People In Need، وصندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا، ومؤسسة قطر الخيرية.

وبهذا المعنى، تدعم الشركة أنشطة المساعدات الإنسانية لبرنامج الأغذية العالمي من خلال توفير ملايين الكيلوجرامات من الدقيق كل عام. وساهمت شركة Beşler Un في مشاريع هذه المنظمة الإنسانية المهمة من خلال توفير 6,095,300 كيلوغرام من الدقيق لبرنامج الأغذية العالمي في عام 2023.

 

التعاون الوثيق مع المنظمات الإنسانية الرئيسية

 

إن التعاون بين Beşler Un و People In Need، والذي بدأ في عام 2018، سمح للشراكة بالنمو بشكل كبير. قامت الشركة بدعم مشاريع المساعدات الإنسانية لهذه المنظمة من خلال توريد 2,405,000 كيلو جرام من الدقيق للأشخاص المحتاجين في عام 2023.

 

وبالتعاون مع صندوق الائتمان لإعادة إعمار سوريا الذي يدعم عملية التعافي في سوريا، ساعدت شركة Beşler Un  في تلبية الاحتياجات الغذائية الأساسية للسوريين من خلال توفير 10,080,000 كيلوغرام من القمح لهذا الصندوق في عام 2023. قامت الشركة بتوريد 5.521.000 كيلو جرام من الدقيق لمنظمة جول في عام 2023، للمساهمة في مشاريع المساعدات الإنسانية لهذه المنظمة حول العالم.

 

بالإضافة إلى ذلك، ونتيجة للتعاون مع جمعية قطر الخيرية، قامت بيسلر أون أيضًا بدعم مشاريع المساعدات الإنسانية لهذه المنظمة.   وقامت الشركة بتوريد 316,890 كيلو جرامًا من الدقيق لقطر الخيرية في عام 2022.

 

"تمنحنا عمليات التعاون القوية الفرصة للوصول إلى المزيد من الأشخاص والتأثير عليهم."

 

وأكد Mehmet Mesut Çakmak ، رئيس مجلس إدارة شركة Beşler Makarna Un İrmik Gıda Sanayi ve Ticaret A.Ş ، أن عمليات التعاون هذه تعد خطوات مهمة تتماشى مع المهمة الإنسانية للشركة، وقال: "سنواصل القيام بما لدينا من أجل لتلبية احتياجات الناس والمساهمة في المجتمعات، يمنحنا هذا التعاون القوي "إنه يوفر الفرصة للوصول إلى المزيد من الأشخاص والتأثير عليهم. وبما أن هذه المؤسسات على اتصال مع بعضها البعض، فإنها توصي بالشركات لبعضها البعض. وقال "إنهم يطرقون أبوابنا أحيانا ويرسلون دعوات لتقديم العطاءات للمنطقة.

وفي إشارة إلى أن شركة Beşler Un ستعمل على تعزيز وتوسيع هذه التعاونات القيمة في المستقبل، قال Mehmet Mesut Çakmak : “ستواصل شركتنا المساهمة في المجتمعات والشعوب من خلال الحفاظ على هذا الدور المهم في مجال المساعدات الإنسانية الصناعة لأكثر من 30 عاما. قامت بتزويد الغذاء لشعوب المنطقة خلال الأزمات الإقليمية مثل أزمة العراق عام 2003 والحرب في سورية عام 2011. بفضل حجم وارداتها السنوية البالغ 700 ألف طن وطاقتها الإنتاجية السنوية البالغة 638 ألف طن، بالإضافة إلى أسطولها من الشاحنات المكون من 80 مركبة، فقد مكنت من توفير الإمدادات الغذائية في حالات مثل الحروب الأهلية والأوبئة والزلازل والمواقف المماثلة في منطقتنا. بالإضافة إلى أن شركتنا؛ "إنها شركة قوية وراسخة توفر الاستقرار للإمدادات الغذائية للمنطقة من خلال التعاون مع المؤسسات الدولية، وخاصة الحكومات المحلية والمنظمات الوطنية، في أوقات الطوارئ."

حول شركة Beşler Pasta Beşler Makarna Un İrmik Gıda Sanayi ve Ticaret A.Ş

 

بدأت شركة Beşler Makarna Un İrmik Gıda Sanayi ve Ticaret A.Ş في إنتاج دقيق القمح في عام 1992 في مساحة قدرها 24000 متر مربع في المنطقة الصناعية المنظمة الثانية في غازي عنتاب. وبينما كانت طاقتها الإنتاجية اليومية 250 طنًا في عام 1993، بلغت الطاقة الإنتاجية اليومية لشركة Beşler Un، التي تجدد تقنيتها باستمرار وتزيد طاقتها، 2126 طنًا. اليوم، حققت Beşler Un النجاح لتصبح واحدة من أكبر مرافق إنتاج الدقيق ليس فقط في تركيا ولكن أيضًا في الشرق الأوسط والبلقان، مع مبنيين مصنعين يتكونان من 5 وحدات في حرم جامعي واحد.

بالإضافة إلى ذلك، أصبحت Beşler Un علامة تجارية مطلوبة من خلال توسيع شبكتها التسويقية من خلال 50 وكيلًا لها في البلاد، ليس فقط في تركيا ولكن أيضًا في 50 دولة بما في ذلك العراق وسوريا ولبنان وليبيا والسودان وجمهورية شمال قبرص التركية وتوغو والصومال. وإثيوبيا والعديد من البلدان الأفريقية، وأصبحت العلامة التجارية المفضلة في ما يقرب من 100 دولة.

 

شركة Beşler Un التي حققت رؤية أن تكون أكبر مشتري للقمح في المنطقة من خلال شراء كميات كبيرة من القمح من القرويين والمزارعين خلال فترات الحصاد، تقوم بالشراء سنويًا من مستودعات مكتب منتجات التربة (TMO) محليًا ومن دول الاتحاد الأوروبي مثل كندا وروسيا وأوكرانيا وليتوانيا وألمانيا وتستورد ما يقرب من 700 ألف طن إلى 1 مليون طن من القمح.

منذ عام 2000، تم إدراج شركة Beşler Un ضمن قوائم "أكبر 500 شركة صناعية" والتي تضم أكبر 500 مؤسسة صناعية في تركيا، والتي تنظمها غرفة صناعة إسطنبول (ISO)، وقوائم "أفضل 1000 شركة مصدرة في تركيا"، حيث تؤخذ أحجام التصدير في الاعتبار. تحتل الشركة المرتبة 399 في فئة "المبيعات من الإنتاج" في قائمة "آيزو أكبر 500 شركة صناعية" لعام 2022. وبالمثل، تحتل الشركة المرتبة 399 في فئة "الحبوب والبقول والبذور الزيتية والمنتجات" في قائمة "أفضل 1000 شركة في تركيا". وقائمة "الشركات المصدرة" لعام 2022. وتحتل المرتبة 36 في تصنيف القطاع و455 في التصنيف العام.

كما احتلت شركة Beşler Un أيضًا المرتبة الثالثة في فئة "الشركة التي زادت حجم مبيعاتها أكثر" والمرتبة الرابعة في فئة "الشركة التي زادت صادراتها أكثر" في استطلاع الأناضول لأكبر 500 شركة في عام 2016.

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث