USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
الصحة

أوضحت الخبيرة ؛ فقدان السمع يزيد خطر الزهايمر!..

اختصاصي قياس السمع Kevser Ezelidoğru ، صاحبة مركز Doğru للمساعدة على السمع، تؤكد إن خطر الإصابة بمرض الزهايمر يزداد لدى الأشخاص الذين يعانون من فقدان السمع والذين لا يتم علاجهم مقارنة بالأشخاص الآخرين.

أوضحت الخبيرة ؛ فقدان السمع يزيد خطر الزهايمر!..
03-04-2024 10:15

أكدت اختصاصي قياس السمع Kevser Ezelidoğru : "إن معدل الإصابة بمرض الزهايمر والخرف أعلى لدى الأشخاص الذين يعانون من فقدان السمع بما لا يقل عن 25 ديسيبل"، مضيفًا أنه مع تقدم فقدان السمع، يزداد هذا الخطر أيضًا.

و ذكرت اختصاصي قياس السمع Kevser Ezelidoğru أن الأشخاص الذين يعانون من فقدان السمع يجدون صعوبة في تخصيص قوة عقولهم للأنشطة الأخرى لأنهم يحاولون بجهد أكبر فهم الصوت أكثر من الأشخاص ذوي السمع الجيد، وقالت أيضا : "نظرًا لأن هؤلاء الأشخاص يركزون على السمع، فإنهم يبتعدون عن ميزات مثل كالتذكر والوعي. إذا أصبح الشخص انطوائياً وانسحب من الحياة الاجتماعية بسبب فقدان السمع، فإن خطر الإصابة بمرض الزهايمر يزيد بنسبة 9 بالمائة. وأضافت: "يمكن تأخير كلا المرضين مع علاج فقدان السمع".

نحن ملتزمون بتحسين حياة الناس.

 

من خلال تقديم معلومات حول مركز Doğru  للسمع، الذي تم إنشاؤه منذ 5 سنوات وله تاريخ يمتد إلى 26 عامًا، بما في ذلك 12 عامًا من الخبرة في المستشفى، قالت اختصاصي قياس السمع كيفسر إيزيلي دوغرو إنهم، كشركة، ملتزمون بتحسين حياة الأفراد الذين يعانون من السمع خسارة.

 

صرح اختصاصي قياس السمع Kevser Ezelidoğru أن مركز  Doğru للسمع يهدف إلى تحسين سمع الأشخاص الذين يعانون من فقدان السمع من خلال تقديم حلول مبتكرة تعتمد على التكنولوجيا، حيث يقدمون أدوات مساعدة للسمع وخدمات شخصية مناسبة لاحتياجات السمع الفردية لمرضاهم.

عنوان العلامات التجارية المشهورة عالمياً في مجال السمع هو مركز Doğru للسمع:

 

أشارت المختصة كوثر إلى  أن فحوصات الأطفال حديثي الولادة فعالة في الكشف عن الأشخاص الذين يعانون من فقدان السمع، حيث يزداد فقدان السمع يوماً بعد يوم بسبب التأثيرات البيئية في الأعمار المتقدمة.

 

وأضافت  اختصاصي قياس السمع Kevser Ezelidoğru أنهم يقدمون لمرضاهم أجهزة مريحة وفعالة ومجهزة بأحدث التقنيات مع موظفيهم ذوي الخبرة تحت العلامتين التجاريتين Widexs وBernafon المشهورتين عالميًا، وأن مركز Doğru للسمع الموجود في شارع غازي مختار باشا في ولاية غازي عنتاب  يقدم خدمة عالية الجودة لكل من يحتاج

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث