USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار سوريا

انفجار دراجة نارية يودي بحياة شخصين بمدينة جرابلس شرقي حلب

انفجرت دراجة نارية في مدينة جرابلس بريف محافظة حلب الشرقي، اليوم الاثنين 9 تشرين الأول/ أكتوبر، ما أدى إلى سقوط ضحايا، دون الكشف عن هويتهم كما لم تتبنى أي جهة التفجير حتى لحظة إعداد الخبر.

انفجار دراجة نارية يودي بحياة شخصين بمدينة جرابلس شرقي حلب
09-10-2023 17:25

أكدت منظمة "الدفاع المدني السوري"، (الخوذ البيضاء) مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين بينهم طفل، إثر انفجار دراجة نارية بالقرب من مفرق مخيم الجبل في مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا من مكان الانفجار تظهر آثار التفجير كما تكشف المشاهد الواردة تحول شخصين إلى أشلاء، دون معرفة أسباب الانفجار بعد.

وشهدت المدينة استنفارات أمنية كبيرة من قبل الجيش الوطني والشرطة العسكرية والمدنية، التي سيرت دوريات في المدينة وسط قطع طريق البازار، مع رود معلومات عن وجود دراجة نارية معدة للانفجار.

ويوم أمس، تمكنت الشرطة في مدينة عفرين من ضبط عبوة متفجرة للمرة الثالثة خلال الأسبوع، كانت مزروعة بسيارة أحد المدنيين في المدينة القديمة، وقامت فرق الهندسة بفكها وسحبها من أسفل السيارة لتقوم بعدها بإتلافها عبر تفجيرها دون أضرار.

هذا وسبق ضبطت قوات الشرطة والأمن العام الوطني بريف حلب الشرقي، عدة دراجات نارية وعبوات ناسفة كانت معدة لاستهداف مناطق المدنيين، وقامت بتفجيرهما قبل وصولهما إلى الأحياء السكنية، وتكرر سقوط شهداء من فرع الهندسة خلال عمليات تفكيك مخلفات الحرب والآليات الملغمة.

افكارك
الأكثر قراءة
بحث