USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار السوريين في المهجر

عقوبات إدارية تنتظر السوريين المخالفين في إسطنبول

إدارة الهجرة تعتزم تطبيق العقوبات ضد السوريين غير المسجلين في اسطنبول ذات الصلة اعتبارا من يوم الأحد على السوريين الخاضعين للحماية المؤقتة الذين عقدوا العزم على عدم مغادرة إسطنبول خلال الوقت المخصص لهم على الرغم من تسجيلهم في محافظات أخرى.

عقوبات إدارية تنتظر السوريين المخالفين في إسطنبول
21-09-2023 13:27

في بيان مديرية إدارة الهجرة بوزارة الداخلية، تم التذكير بأن الإعلان الصادر عن حاكم إسطنبول في 28 تموز/يوليو 2023 ذكر أن المواطنين السوريين الخاضعين للحماية المؤقتة الموجودين بالفعل في إسطنبول على الرغم من تسجيلهم خارج المحافظة يجب أن يعودوا إلى المحافظات التي سجلوا فيها حتى 24 أيلول/سبتمبر 2023.

عقوبات على أولئك الذين لا يغادرون اسطنبول

وقال البيان إن السوريين الخاضعين للحماية المؤقتة سيحصلون على تصريح سفر إذا تقدموا بطلب إلى مديرية إدارة الهجرة في محافظة إسطنبول للعودة إلى المحافظات التي تم تسجيلهم فيها حتى يوم الأحد 24 سبتمبر.

"لن يتم تمديد هذه الفترة. في عمليات التدقيق التي ستقوم بها محافظة إسطنبول اعتبارا من 24 سبتمبر 2023 ، سيتم نقل المواطنين السوريين الخاضعين للحماية المؤقتة الذين يتبين أنهم لم يغادروا  في نهاية الفترة الممنوحة لهم على الرغم من أنهم لا يتمتعون بالحق القانوني في البقاء في اسطنبول إلى مراكز الإقامة المؤقتة وسيتم تطبيق العقوبات المنصوص عليها من خلال فرض التزامات إدارية بموجب قانون الأجانب والحماية الدولية رقم 6458 ولائحة الحماية المؤقتة من أجل البقاء في المحافظات التي تم تسجيلهم فيها ".

وأعلن في البيان أنه سيسمح للمواطنين السوريين الخاضعين للحماية المؤقتة من المحافظات المتضررة من زلازل 6 شباط/فبراير، والذين سبق منحهم تصريح سفر، بالبقاء في إسطنبول حتى إشعار آخر.

افكارك
قد تكون أيضا مهتما ب
الأكثر قراءة
بحث