USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
الصحة

لأول مرة في ديار بكر لقاء هام في مجال أمراض القلب

في الفترة من 9 إلى 11 حزيران 2023 ، تم عقد اجتماع بالتنسيق الوطني والدولي مع المنظمة المشتركة لقسم أمراض القلب بجامعة دجلة وجمعية أكاديمية القلب والأوعية الدموية.حيث تم عرض تفاصيل اللقاء ، الذي تم فيه مناقشة طرق العلاج المستحدثة في ضوء التطورات التكنولوجية الحديثة ، من قبل المح

لأول مرة في ديار بكر لقاء هام في مجال أمراض القلب
17-06-2023 13:33

وسالنا البرفسور دكتور Faruk Ertaş

 

نقل  الدكتور. Ertaş تفاصيل الاجتماع ونوع الرسائل التي وجهها الاجتماع لمدينتنا وبلدنا

بالتوازي مع التطورات المذهلة في مجال التكنولوجيا في القرن الحادي والعشرين ، كان هناك تحول نموذجي في العديد من طرق العلاج غير الجراحية في الطب في السنوات الأخيرة.

طب القلب التداخلي هو أحد المجالات التي كان لها نصيب كبير من هذا التغيير. من المهم عقد اجتماع بمثل هذا المحتوى الثري ومثل هذه المشاركة الكبيرة في مدينتنا المتعلقة بهذا المجال.

فتح الوريد الرئيسي للقلب والأوردة الشوكية وأوردة القلب المغطاة بالكامل على المدى الطويل والأوردة الوداجية وأوردة القدم بطريقة الدعامات واستبدال صمامات القلب بطريقة غير جراحية في البث المباشر من قبل المشغلين الرائدين في بلدنا ، مع مشاركة علماء في مجال أمراض القلب من قرابة أربعين مقاطعة مختلفة وتم إجراؤها بأحدث العلاجات التكنولوجية مثل توسيع تضيق صمام القلب بطريقة البالون وإغلاق ثقوب القلب الخلقية بالطريقة المغلقة. في الوقت نفسه ، تمت مناقشة الحالات مع زملائنا الآخرين ، الذين راقبوا باهتمام كبير ، وتم خلق بيئة تعليمية من خلال مشاركة تجاربهم. بصرف النظر عن الحالات الحية والدورات التعليمية والحقائق الشيقة وما إلى ذلك.

وتابع دكتور. Ertaş على النحو التالي ؛

إن حقيقة حدوث مثل هذه الاجتماع في شكل وطني ودولي في مدينتنا تكشف عن المسافة غير العادية التي قطعتها مدينتنا وجامعتنا في مجال الصحة. وقد شهد ذلك جميع العلماء الذين حضروا الاجتماع وقدموا ملاحظات إيجابية. بالإضافة إلى ذلك ، يُعرف مستشفى القلب في جامعتنا بأنه أكبر مركز للقلب في الشرق الأوسط منذ سنوات عديدة. عززت البنية التحتية لهذا المستشفى والمعدات التقنية وأحدث العلاجات التكنولوجية القابلة للتطبيق واستضافة مثل هذه المنظمة هذا العنوان وأثبتت أنه مركز فعال وكفء. ترتبط حقيقة أن مثل هذه المنظمات تحدث في المدن الطرفية غير الحضرية في بلدنا ارتباطًا مباشرًا بالسياسات الصحية الحديثة وهي واحدة من الأمثلة المهمة للقضاء على عدم المساواة في الاستثمار بين المناطق.

افكارك
الأكثر قراءة
بحث