بحضور فخامة رئيس الجمهورية السيد أحمد الشرع و وزير الداخلية المهندس أنس حسان خطاب و وزير الصحة الدكتور مصعب العلي وعدد من السادة الوزراء وسفراء بعض الدول، أطلقت وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة الصحة، فعاليات "الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات ومعالجة الإدمان".
وهي فعالية وطنية تهدف إلى تعزيز الوعي المجتمعي، وتوحيد الجهود في مواجهة آفة المخدرات، ودعم برامج الوقاية والعلاج والتأهيل.