أخبار تركيا

انتقل صانعو السجاد من غازي عنتاب من موريتانيا إلى السنغال

توجه الوفد التجاري لجمعية مصدري السجاد بجنوب شرق الأناضول، الذي يواصل بحثه عن أسواق جديدة في غرب إفريقيا بدعم من وزارة التجارة، إلى السنغال بعد اتصالاته في موريتانيا.

انتقل صانعو السجاد من غازي عنتاب من موريتانيا إلى السنغال
25-04-2024 14:14

بدعم من وزارة التجارة نظم مصنعو السجاد وفدا تجاريا قطاعيا لزيارة دول غرب أفريقيا موريتانيا والسنغال من أجل كسب أسواق تصدير جديدة للبلاد، وبعد عقد اجتماعات ناجحة في موريتانيا توجهوا إلى العاصمة داكار في السنغال.

 

سيقوم الوفد التجاري المكون من 27 شخصًا التابع لجمعية مصدري السجاد في جنوب شرق الأناضول، والذي سيبقى لمدة يومين في السنغال، وهي إحدى الدول الواعدة التي يبلغ عدد سكانها 18 مليون نسمة وسوق سريعة التطور، بزيارة المؤسسات وعقد اجتماعات فردية وجماعية.

 

قال Zeynal Abidin Kaplan رئيس جمعية مصدري السجاد في جنوب شرق الأناضول، في تقييمه بعد برنامج موريتانيا: "لقد عقدنا برنامج اجتماعات تجارية ناجحًا في موريتانيا. لقد سررنا للغاية بالاهتمام الذي حظي به وفدنا ومنتجاتنا". وحظيت مجموعات السجاد لعام 2024 لشركاتنا بتقدير الشركات المستوردة. وأضاف : "بتأثير زياراتنا واجتماعاتنا، نتوقع زيادة كبيرة في صادراتنا إلى هذا البلد اعتبارا من الفترة المقبلة فصاعدا".

 

سيقوم وفد التجارة الخارجية التابع لجمعية مصدري السجاد في جنوب شرق الأناضول بزيارات مؤسسية واجتماعات لمدة يومين مع مستوردي السجاد في داكار، عاصمة السنغال. والتي تحتل المرتبة الثانية بين دول غرب إفريقيا الناطقة بالفرنسية من حيث مستوى التنمية الصناعية، يُنظر إلى المنتجات التركية بتعاطف باعتبارها ميزة كبيرة. يبدو أن السنغال، التي تطورت في السنوات الأخيرة سواء من حيث وضعها الاقتصادي العام أو من حيث صادراتنا من السجاد، والتي زادت بانتظام وبلغت 6.5 مليون دولار أمريكي، سوقًا مفتوحة للتنمية

SİZİN DÜŞÜNCELERİNİZ?
BUNLAR DA İLGİNİZİ ÇEKEBİLİR
ÇOK OKUNAN HABERLER