أخبار تركيا

جنرال سولار تجمع عالم الأعمال معًا

قامت شركة جنرال سولار، وهي شركة راسخة في قطاع الطاقة، بجمع الصناعيين ورجال الأعمال على مأدبة إفطار.

جنرال سولار تجمع عالم الأعمال معًا
22-03-2024 17:16

في مأدوبة، كان هناك مشاركة مكثفة من عالم الأعمال، أفطر ممثلو المنظمات الصناعية التي تتعاون معها ومشاريع شركة جنرال سولار معًا وأتيحت لهم الفرصة للدردشة حول جدول الأعمال.

رحب رئيس مجلس إدارة شركة General Solar، السيد Ali Demirdaş ، بجميع الضيوف عند الباب واعتنى بهم واحدًا تلو الآخر، في التنظيم الذي أقيم بمشاركة مكثفة. وشدد Ali Demirdaş في كلمته على أن رمضان شهر الرحمة والوفرة هو شهر التكافل الاجتماعي والوحدة والتضامن.

وأشار إلى أن شركة جنرال سولار، التي نفذت مشاريع استثمارية في مجال الطاقة في العديد من مناطق تركيا وكذلك غازي عنتاب، هي عائلة كبيرة، وقال Ali Demirdaş : “إن العلامة التجارية جنرال سولار، التي وضعنا أسسها في غازي عنتاب، أصبحت علامة تجارية مهمة. حيث تقوم بأعمال تجارية ناجحة في جميع أنحاء تركيا. وأضاف لقد حققنا ذلك بفضل القوة التي تلقيناها من شركائنا التجاريين في غازي عنتاب. وهذا الفخر ملك لنا جميعا. في نهج خدمة جنرال سولار، ينتهي العمل ولا تنتهي الصداقة أبدًا. وخير مثال على ذلك أننا دائمًا مع أصدقائنا في هذه القاعة، حتى بعد سنوات، ونفطر معًا بنفس الإخلاص. وأود أن أشكر جميع الأصدقاء الذين شاركوا والذين لم يتمكنوا من الحضور لعذرهم. وقال: "أود أن أعرب عن أنني أشعر بالفخر والسعادة لوجودي معكم ". وذكر دميرداش أيضًا أنهم يريدون تنظيم مثل هذه الفعاليات في كثير من الأحيان.

شرح من FADILOĞLU

وكان من بين الذين حضروا الأمسية رئيس بلدية شهيد كامل رضوان فاضل أوغلو، ونائب رئيس البلدية  مراد أوزغولر، ورئيس مجلس غرفة تجارة غازي عنتاب حلمي تيمور، ونائب العمدة علي بيرم ساريكا.

وفي كلمته بعد مأدبة الإفطار، تحدث رضوان فاضل أوغلو عن الأعمال التي قام بها خلال فترة ولايته وقدم معلومات عن الخدمات التي يعتزم تقديمها في الفترة المقبلة. وردًا على أسئلة الصناعيين، شكر فاضل أوغلو رئيس مجلس إدارة شركة جنرال سولار، علي دميرداش، على استضافة هذا الاجتماع المهم.

كما أولى الرئيس التنفيذي لشركة General Solar، إركان دينسر، والمدير العام نظيف كيليتش، والمدير محمد أونسو، اهتمامًا وثيقًا بالضيوف وأجروا محادثات مع الصناعيين.

نبذة عن جنرال سولار

تواصل شركة Generalsolar Energy، التي تنفذ تركيبات محطات الطاقة الشمسية الجاهزة (SPP) منذ عام 2013، تقدمها في مشاريع SPP التي تتخصص فيها، مع المعرفة والخبرة المكتسبة من المشاريع الناجحة التي كلفت بها في أجزاء كثيرة من تركيا و طاقمها الفني المتنامي. تقدم شركة جنرال سولار، التي يرأس مجلس إدارتها علي دميرداش، شراكات حلول للمستثمرين مع مديرين محترفين متخصصين في مجالاتهم تحت سقف الشركة. لقد احتلت شركة جنرال سولار، التي تقدم نهج خدمة موثوقًا وعالي الجودة لمستثمري الطاقة الشمسية، مكانها في القطاع كمستثمر بالإضافة إلى خدمة EPC، ومع مشاريعها في مجال الطاقة المتجددة، لديها رؤية ل تركيا القوية المبتكرة، التي لا تعتمد على مصادر الطاقة ، لأجيال المستقبل، وتضيف أيضاً منشآت جديدة تنتج الطاقة من الشمس.

SİZİN DÜŞÜNCELERİNİZ?
BUNLAR DA İLGİNİZİ ÇEKEBİLİR
ÇOK OKUNAN HABERLER