منوعات

بتحذير من العيار الثقيل .. عالم الزلازل الهولندي يعود بعد غياب لأكثر من 4 أشهر

عالم الزلازل الهولندي بعد غياب لأكثر من 4 أشهر يعود مغردا بتحذير من العيار الثقيل.. أصدر عالم الزلازل الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس، الذي ابتعد عن التغريدات والتحذيرات منذ أكثر من أربعة أشهر، تحذيراً جديداً مهماً ليوم الأربعاء 13 إلى الجمعة 17 مارس.

بتحذير من العيار الثقيل .. عالم الزلازل الهولندي يعود بعد غياب لأكثر من 4 أشهر
13-03-2024 12:48

تغريدة عالم الزلازل الهولندي

وبحسب شبكة “العربية”، قال عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس في تغريدة على حسابه على موقع “إكس” إن اقتراناً كوكبيّاً مثيراً وفريداً من نوعه سيبدأ غداً الأربعاء. و كل 14 عامًا تقريبًا (آخر مرة كانت في سبتمبر 2010). هذه المرة، وبفضل عطارد والزهرة، ستحدث أربعة اقترانات في وقت واحد يحدث اقتران الشمس والمشتري وأورانوس .”

وفي اليوم السابق، أعاد عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس نشر نشرة فلكية جديدة، حذر فيها من اقتران كوكبي كبير قد يؤدي إلى نشاط زلزالي شديد تبلغ قوته 8 درجات على مقياس ريختر.

 

اقتران كبير مع الشمس والمشتري وأورانوس

وقال عالم الزلازل الهولندي المثير للجدل: ‘في 12 و13 مارس سيكون هناك اقتران كبير مع الشمس والمشتري وأورانوس، وهو وضع فريد من نوعه في النظام الشمسي.

‘هناك أيضًا اقتران رباعي مع الشمس وعطارد والمشتري وأورانوس قادم. وهناك أيضًا اقتران مع الشمس والزهرة والمريخ.

وأشار إلى أن هذه الاقترانات المهمة ستحدث يومي 12 و13 مارس (اليوم الثلاثاء وغدًا الأربعاء)، والتي يمكن أن تكون مهمة جدًا من الناحية الزلزالية لكوكبنا (الأرض).

وأشار أيضًا إلى أن القمر سيحاذي القمر مع المشتري وأورانوس في وقت لاحق يوم الأربعاء 13 وصباح يوم الخميس 14. يحاذي القمر أيضًا المشتري وأورانوس ويتداخل بالفعل مع عطارد والشمس. وهذا له أهمية كبيرة، حيث سيسمح للقمر بأن يكون بمحاذاة القمر مع المشتري وأورانوس.

SİZİN DÜŞÜNCELERİNİZ?
BUNLAR DA İLGİNİZİ ÇEKEBİLİR
ÇOK OKUNAN HABERLER