الصحة

مشفى Medical Point اسم المعجزة

الطفل Yahya Can Atsız البالغ من 11 عامًا ، الذي لم يستطع استخدام ساقه اليسرى نتيجة سقوطه على حجر في المقبرة ، اتخذ خطوته الأولى بعد عام واحد من العلاج Yahya، الذي بدأ المشي ، تلقى أول هدية له من كبير الأطباء في مستشفى Medical Point غازي عنتاب والطبيب الذي قام بعلاجه.

مشفى Medical Point اسم المعجزة
09-06-2023 15:35

تعرض Yahya Can Atsız، لإصابة خطيرة في ساقه اليسرى نتيجة انهيار المبنى عند المقبرة الخيرية الذي وقف لشرب الماء  في منطقة كاراكوبرو في شانلي أورفا لشرب الماء ، تم نقل Atsız ، بشكل عاجل إلى أقرب مستشفى وتم التدخل المبدأي في البداية ،ومن ثم تم نقلة إلى مستشفى Medical Point في غازي عنتاب بواسطة سيارة إسعاف لاستكمال علاجه حيث بدء العلاج من قبل أخصائي جراحة العظام والكسور. دكتور. Ali Murat Kalender  وتم إجراء المتابعة العامة والعلاج من قبل الدكتور Murat Gök. وأخصائي جراحة القلب والأوعية الدموية في المستشفى ، أ.د. دكتور. Hikmet İyem  ، وأخصائي الجراحة التجميلية والترميمية. دكتور. Ufuk Küçük.

واكد أخصائي جراحة العظام والكسور. دكتور. Ali Murat Kalender  قائلا : "مريضنا Yahya Can كان يتلقى العلاج في مستشفانا لمدة عام تقريبا. وخلال  العملية تم عادت الدورة الدموية لقدم المريض إلى طبيعتها. والتئام الكسر في قدمه اليسرى وتمت إزالة الغرسات مريضنا ، الذي لم يكن قادرًا على المشي لمدة عام ، أصبح الآن قادرًا على المشي بحرية. على الرغم من خطورة الإصابة ، إلا أن نتيجة العلاج دون بتر الساق جعل مرضانا وأقاربهم والأطباء سعداء. سنجري عملية أخرى على Yahya Can  بسبب انحناء ساقه. اليوم ، أردنا أن نمنحه دراجة ، وهو حلمه الأكبر ، كهدية ".

كان سيفقد قدمة

 

قال الأب Fırat Atsız ، الذي كان سعيدًا برؤية ابنه يمشي مرة أخرى ، قائلا "عندما سمعنا بالحادث لأول مرة ، لم نعتقد أن هناك مثل هذه الإصابة الكبيرة  أصيب بنزيف حاد وأخذناه إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف تمر بالصدفة. تم إجراء التدخلات الأولى هناك ، ولكن كانت هناك حاجة إلى عمليات جراحية خطيرة في مستشفى أكثر تجهيزًا. وكان هناك خاطر على  ابني بفقد ساقه. نتيجة لأبحاثنا السريعة ، علمنا أن مستشفى Medical Point غازي عنتاب مجهز جيدًا في هذا الصدد. اتصلنا بالمستشفى وأتينا إلى غازي عنتاب من شانلي أورفا بسيارة إسعاف دون إضاعة الوقت. مع العمليات الجراحية التي أجريت هنا ، بدأ ابني المشي في نهاية العام. بارك الله في أطبائنا الذين ساهموا في علاجه. واشتروا له أكبر دراجة أحلامه. إن الأمر لا يقدر بثمن بالنسبة لي أن أراه بصحة جيدة وسعيد ".

أكد رئيس الأطباء في مستشفى Medical Point غازي عنتاب البروفيسور. دكتور Ekber Şahin. أن حالة يحيى كان خطيرة للغاية عندما تم نقله لأول مرة إلى المستشفى ، وقال إنه كان من دواعي سروري أن يصل المريض إلى مستوى ركوب الدراجات على الرغم من مرور عام وأشار الأستاذ. دكتور. Şahin إلى أنهم وجدوا أنه من المناسب أن تقدم إدارة المستشفى دراجة كهدية كخطوة أولى نتيجة خروج يحيى كان من المستشفى بحالة صحية رائعة ، مضيفًا أنه تمنى ليحيى التوفيق لبقية حياته.

 

SİZİN DÜŞÜNCELERİNİZ?
BUNLAR DA İLGİNİZİ ÇEKEBİLİR
ÇOK OKUNAN HABERLER