الاقتصاد

تبريك ذا معنى من Adil Konukoğlu

تقييمًا لأرقام الصادرات لشهر أيار التي أعلنت عنها جمعية المصدرين الأتراك (TİM) ، قال رئيس مجلس غرفة صناعة غازي عنتاب (GSO) السيد Adil Konukoğlu إن الانخفاض في صادرات غازي عنتاب انتقل من سلبي إلى إيجابي اعتبارًا من أيار .

تبريك ذا معنى من Adil Konukoğlu
02-06-2023 16:46

ذكر Adil Konukoğlu في إشارة إلى أن صادرات غازي عنتاب كانت سلبية حتى اذار  منذ وقوع الزلزال في شباط ، وإنه حصل انخفاضًا بنسبة 42.2 في المائة في الصادرات الحضرية في شهر شباط  بنسبة 5.6 في المائة ، وانتعاش طفيف في اذار  وانخفاض بنسبة 15.2 في المائة في نيسان

قال Konukoğlu : “بدأت صادرات مدينة غازي ، التي كانت في اتجاه هبوطي بسبب كارثة الزلزال التي شهدناها ، في الزيادة مرة أخرى اعتبارًا من ايار2023 ، ارتفعت الصادرات من مدينة غازي بنسبة 19.7٪ مقارنة بنفس الشهر من العام السابق وبلغت 872 مليون و 277 ألف دولار.

 

وأكد Adil Konukoğlu أن الخطوات التي اتخذها القطاع العام لها أهمية كبيرة في عملية استعادة الصادرات رغم الدمار الذي أصاب المنطقة ، وقال: "بالرغم من كل الصعوبات ، فإن صناعينا ومصدرينا وموظفينا يساهمون في الإنتاج والتصدير والتوظيف من خلال العمل الجاد من أجل مدينتنا ومنطقتنا وبلدنا. شكرًا لكل من قدم ".

 

 

 

SİZİN DÜŞÜNCELERİNİZ?
BUNLAR DA İLGİNİZİ ÇEKEBİLİR
ÇOK OKUNAN HABERLER