USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

استثمار بـ 7 ملايين للبيتزا في تلك الولاية الجنوبية الشرقية

بدأت منطقة مديات حي إوج كوي تعرف بالبيتزا. يستخدم Moris Dal خبرة 24 عامًا في صناعة البيتزا التي احترفها في ألمانيا تحت اسم İzla Pizzeria Arkah في حي إوج كوي ، الواقعة على جبال Bagok ، لإرضاء زبائنه.

استثمار بـ 7 ملايين للبيتزا في تلك الولاية الجنوبية الشرقية
23-11-2022 22:19

السريان العائدون إلى قراهم من الدول الأوروبية في ريف منطقة مديات التابعة لولاية ماردين يصنعون العجائب. حيث تم افتتحت مطاعم بيتزا İzla Pizzeria Arkah في حي إوج كوي بعد بيتزا Kafro’s ، التي افتتحها Nail Demir  في قرية Elbeğendi وأصبحت مشهورة في جميع أنحاء المنطقة في وقت قصير.حيث قام Moris Dal  وقريبة Gabriyel Çil بعد 24 عامًا من الخبرة في صناعة البيتزا في ألمانيا ، باستثمار 7 ملايين ليرة في البيتزا. İzla Pizzeria ، التي أصبحت وجهة للسياح المحليين والأجانب القادمين إلى ماردين .

عاد Moris Dal إلى Üçköy كصانع بيتزا بعد 40 عامًا ، عندما غادرها في سن 12. قال Moris إنه أدرك حلمه في تحويل تجربة البيتزا التي امتدت على مدار 24 عامًا في ألمانيا إلى خدمة في القرية التي ولد فيها وتوق إليها ، وأضاف "كان عملنا في ألمانيا يسير على الطريق الصحيح. كانت أرباحنا جيدة أيضًا. لكن كان لدي شوق للعودة إلى قريتي حيث قضيت طفولتي. كان جزء منا مفقودًا دائمًا. ذكرياتنا عن هذه الأرض التي أتت بنا إلى هنا هي شوق طفولتنا. هناك أشياء أكثر أهمية من المال. القيم والتطلعات والذكريات الإنسانية فوق كل شيء. هذه الأراضي تكفينا جميعًا في بيئة سلمية. لا يمكن العثور على هذه الجمال والطبيعية والملمس البشري في أي مكان آخر. لا يمكننا تخيل بيتزا في سفوح تلال Asur. اليوم أقدم أفضل بيتزا في العالم لزبائننا.

 

استثمار بقيمة مليون دولار

قال Gabriyel Çil ، أحد شركاء İzla Pizzeria ، إنه إذا تم تقديم الدعم وتم التغلب على الصعوبات ، فسيتم تحقيق استثمارات بملايين الدولارات في المنطقة. في إشارة إلى أنه كان يعمل في مجال المجوهرات مع أطفاله في ألمانيا ، وأضاف Çil  أنه تم بناء فيلات ومنازل حجرية بقيمة 10 ملايين دولار في Üçköy. وقال Çil: "أود أن أشكر كلا من، والي ماردين ونائب رئيس البلدية السيد Mahmut Demirtaş’ ، الذي مهد الطريق إلى قريتنا. لدينا مواطنون يتمتعون بقوة اقتصادية عالية في ألمانيا والدول الأوروبية. إذا كانت هناك لمسات صغيرة يريدون ، فسيعودون برؤوس أموال كبيرة ويستثمرون هنا. نريد إحياء السياحة الجبلية هنا. هناك جولات قادمة من اسطنبول وأنقرة إلى İzla Pizzeria. في وقت قصير ، أصبحنا علامة تجارية مشهورة في جميع أنحاء البلاد. نحن نفكر في مشروع التلفريك من منشآتنا إلى القرية. لدينا مشروع لإنشاء مزارع حيوانية صغيرة تروق للأطفال وتفتح أبوابها للعائلات. وستكون هذه المزارع بمثابة علاج للعائلات مع أطفالهم وسيتمكنون من حلب الحيوانات وسيتمكنون من إطعامها أيضا  ".

 

بيتزا الحلو

 

أكد Gabriyel Çil  إلى أن معظم المنتجات المستخدمة في صناعة البيتزا في المرافق البيتزا İzla محلية وأضاف "نستخدم المنتجات المحلية في صناعة البيتزا. إنها المنتجات الخالية من الإضافات التي نستخدمها والتي تضيف نكهة للبيتزا. نصنع بيتزا حلوة تحت اسم Arkah Pizza من العنب والفواكه المزروعة في المنطقة. نعطيها لزبائننا على إنها وجبة الحلوى. ولقد كانت موضع تقدير كبير ".

 

يتضاعف عدد السكان في Üçköy في الصيف

 

Üçköy يجذب الانتباه بالفيلات والمنازل الحجرية التي بناها المغتربون ، ويبلغ عدد سكان 200 في أشهر الشتاء و 500 في أشهر الصيف. ولأكن يريد القرويون بناء مجاري بطول  700 متر.

افكارك
الأكثر قراءة
بحث