USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

وقف Abdullah Tancan دائمًا إلى جانب أهالي غازي عنتاب

زار مساعد وزير الطاقة Abdullah Tancan رئيس غرفة صناعة غازي عنتاب Adnan Ünverdi وإدارته ونقل لهم أطيب التمنيات بالتوفيق في الفترة القادمة.

وقف Abdullah Tancan دائمًا إلى جانب أهالي غازي عنتاب
18-11-2022 19:31

مساعد وزير الطاقة Abdullah Tancan ، الذي جاء إلى غازي عنتاب للمشاركة في سلسلة من الفعاليات والبرامج ، وصرح أن إدارة غرفة صناعة غازي عنتاب ستواصل عملها الناجح في الفترة الجديدة. وقال Tancan إن غرفة صناعة غازي عنتاب مهمة للغاية من حيث مبادئها ورسالتها وموقفها ، وقال إن خدمة شعب غازي عنتاب في كل مجال أمر يجب أن يفخر به كل سكان غازي عنتاب.

 

من ناحية أخرى ، أدلى رئيس غرفة صناعة غازي عنتاب السيد  Adnan Ünverdi ببيان بخصوص الزيارة وقال: "لقد شاركنا وجهات نظرنا وتوقعاتنا بشأن الطاقة في الصناعة من خلال إبلاغ مساعد وزير الطاقة والموارد الطبيعية السيد Abdullah Tancan وكما قمنا بتقديم متطلباتنا للسيد مساعد وزير الطاقة .

كان Abdullah Tancan بجانبنا دائمًا

 

أضاف رئيس غرفة صناعة غازي عنتاب  Adnan Ünverdi إن مساعد  وزير الطاقة Abdullah Tancan دائمًا مع أهالي غازي عنتاب ، وقال: "أود أن أشكر مساعد  وزيرنا الموقر على زيارته الكريمة ، الذي استمع باهتمام لجهود غرفتنا في المدينة والصناعات ، وخاصة على كفاءة الطاقة والتحول الأخضر ، وكان دائمًا موجودًا بجانبنا  ".

 

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث