USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار سوريا

ميليشيا عراقية تُجدد استهداف قاعدة أمريكية في حقل العمر النفطي شمال شرقي سوريا

جددت ميليشيا "المقاومة الإسلامية في العراق" يوم أمس الأحد، استهداف قاعدة أمريكية في حقل العمر النفطي شمال شرقي سوريا، بواسطة الطيران المسيّر، مؤكدة في بيان "استمرارها في دكّ معاقل الأعداء".

ميليشيا عراقية تُجدد استهداف قاعدة أمريكية في حقل العمر النفطي شمال شرقي سوريا
06-02-2024 11:56

قالت في بيانها إن "استمرارا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق يوم الأحد، بواسطة الطيران المسيّر، قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل العمر النفطي بالعمق السوري".

وأضاف البيان: "وتؤكد المقاومة الإسلامية استمرارها في دك معاقل الأعداء"، وكانت أعلنت يوم السبت، استهداف قاعدتين أمريكيتين في العراق وسوريا عقب أقل من 24 ساعة من شن الولايات المتحدة ضربات انتقامية على مواقع للميليشيات الإيرانية في سوريا والعراق.

وأعلنت القيادة المركزية الأمريكية فجر يوم السبت، شن غارات جوية في العراق وسوريا ضد أهداف مرتبطة بفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني وجماعات مسلحة تابعة له، وأكد البيان أن القوات العسكرية الأمريكية ضربت أكثر من 85 هدفا مع العديد من الطائرات التي تضم قاذفات بعيدة المدى انطلقت من الولايات المتحدة، واستخدمت الغارات الجوية أكثر من 125 ذخيرة دقيقة التوجيه.

افكارك
قد تكون أيضا مهتما ب
الأكثر قراءة
بحث