USD 0,0000
EUR 0,0000
USD/EUR 0,00
ALTIN 000,00
BİST 0.000
أخبار تركيا

تعميم من وزارة الداخلية التركي بشأن المباني المتضررة بشكل جسيم

نشرت وزارة الداخلية وإدارة الكوارث والطوارئ (AFAD) تعميمًا جديدًا للمباني المتضررة بشكل معتدل والتي نجت من الزلزال ولكنها أصيبت إصابة بالغة .

تعميم من وزارة الداخلية التركي بشأن المباني المتضررة بشكل جسيم
27-11-2023 14:17

الوزارة التي نشرت تفاصيل تصنيف المباني المتضررة بشكل متوسط، والتي كانت مدرجة على جدول الأعمال منذ فترة، حيث سيتم تصنيفها على أنها متضررة بشدة ومهدمة، نقلت هذه التفاصيل إلى الولايات في منطقة الكارثة. إليكم خريطة الطريق المرسومة للمباني المتضررة بشكل معتدل...

التعميم الذي نشرته رئاسة آفاد التابعة لوزارة الداخلية وأرسل إلى الولايات هو كما يلي:

سيتم التعامل مع جميع المباني المتضررة بشكل معتدل، سواء كانت مستحقة لبرنامج AFAD أم لا، على أنها متضررة بشدة.

 

أولئك الذين يريدون تقوية مبانيهم المتضررة بشكل معتدل؛ ولهذا الغرض سيتم تقديم طلب مكتوب إلى الإدارات (البلدية أو إدارة المحافظة الخاصة) التي لها صلاحية إصدار تراخيص التسليح حتى 29.12.2023. في المرحلة الأولى، يكفي تقديم طلب كتابي فقط.

سيحتاج أولئك الذين سيتقدمون بطلب التعديل التحديثي إلى الحصول على موافقة ما لا يقل عن أربعة أخماس من جميع مالكي الشقق في المبنى (كتاب قرار الشقة أو وثيقة موثقة) من أجل التقديم.

البلديات أو الإدارات الخاصة؛ سيتم إخطار وزارة البيئة والتحضر والتغير المناخي ومديريات آفاد الإقليمية بمعلومات أولئك الذين يتقدمون إليهم لتحديث مبانيهم لغاية 05.01.2024.

بعد وصول قائمة المتقدمين للحصول على التعزيز إلى مديريتي البيئة والتحضر والتغير المناخي وآفاد، سيتم تعليق سحب القرعة وتسليم المساكن وهدم هذه المباني.

سيتم إدراج أصحاب الأقسام المستقلة من المباني المتضررة بشكل معتدل والذين لم يتقدموا بطلبات في سحب وعملية تسليم المساكن من قبل مديريات آفاد الإقليمية دون الحاجة إلى عملية جديدة.

أولئك الذين يتقدمون لتعزيز البلديات أو الإدارات الخاصة سيتم الانتهاء من إجراءات الترخيص الخاصة بهم بحلول 05.04.2024.

 

ستقوم البلديات والإدارات الخاصة بإخطار معلومات أولئك الذين حصلوا ولم يحصلوا على ترخيص إلى مديريتي AFAD و مديرية البيئة بحلول 12.04.2024.

 

أولئك الذين لا يستطيعون الحصول على ترخيص سيستمرون في الحصول على AFAD وقد يتم إدراجهم في السحب لتسليم السكن.

 

ستبدأ عملية التعزيز لمدة سنة واحدة من تاريخ الحصول على الترخيص.

 

سيتم التعامل مع مباني أولئك الذين حصلوا على ترخيص ولكن لم يتم تحديثهم خلال عام واحد على أنها تعرضت لأضرار جسيمة وسيتم هدمها، وسيتم فقدان استحقاقات AFAD الخاصة بهم، إن وجدت، ولن يتم تسليم السكن لهم .

 

اعتبارًا من 29.12.2023، سيتم التعامل مع من سيصبحون مستفيدين جدد بأضرار متوسطة كما لو كانوا مصابين بأضرار جسيمة.

 

أولئك الذين سيصبحون مستفيدين جدد من الأضرار المتوسطة اعتبارًا من 29.12.2023 ويريدون التعديل التحديثي سيتقدمون بطلب إلى البلدية أو الإدارة الخاصة خلال 45 يومًا من إعلان القوائم النهائية للمستحقات، وستقوم البلدية والإدارات الخاصة بإصدار الترخيص خلال 90 يومًا من تاريخ تقديم الطلب.

 

افكارك
الأكثر قراءة
بحث