أخبار السوريين في المهجر

إم سورية الأصل تترك أطفالها الأربعة وتغادر

بقي 4 أطفال سوري الأصل لمفردهم بعد أن نزحوا الى تركيا بسبب الحرب التي اشتعلت في سورية في عام 2012 وبعد أن تم ترحيل الاب وفرار الام بقي الأطفال من دون رعاية

إم سورية الأصل تترك أطفالها الأربعة وتغادر
19-12-2023 13:49

حسب الادعاءات هرب المدعو عبدو س وسمية س من الحرب المشتعلة في سورية حيث استقروا في مدينة إسطنبول التركية وانجبوا 4 أطفال وهم علي (10 أعوام)، فاطمة (6 أعوام)، محمد جان (3 أعوام) وموسى (عامان). الأب عبده س. تم ترحيله منذ حوالي 3 سنوات بسبب تعاطي المخدرات. الأم سمية س، التي تركت وحدها في اسطنبول مع أطفالها الأربعة، وجدت الحل في مجيئها إلى غازي عنتاب. الأم سمية س، التي أتت إلى منزل عمة أطفالها مديحة ك، في منطقة شاهين بيه، تركت الأطفال الأربعة عند الباب وغادرت قائلة "أنا ذاهبة لشراء الخبز".

كلمات صادمة من الأمم " اعطوا الأولاد للحضانة

قالت الأم التي تركت أطفالها أمام الباب، كلمات صادمة للأشخاص الذين اتصلوا بها.: "لا تتصل بي مرة أخرى، أنا سأتزوج، لا تزعجونني، يمكنك الاعتناء بالأطفال أو إرسالهم إلى الحضانة".

الأب يريد أطفاله لكنه لا يستطيع الحصول عليهم!

الأب السوري الذي لا يستطيع دخول تركيا لأنه تم ترحيله، يريد لم شمله مع أطفاله، لكنه يواجه عقبات دبلوماسية. قالت العمة مديحة : أطفال أخي يقيمون معي منذ ثلاثة أشهر. اتصلت بي والدتهم وقالت: "لقد تركت الأطفال أمام الباب، خذوهم، وسوف آتي". وبعد يومين، لم يأت أو يذهب أحد. ثم بدأنا بالاتصال به هاتفياً. وكان آخر ما قاله لي هو: "سأتزوج. لا تتصلي بي مرة أخرى، اعتني بالأطفال أو أعطهم إلى الحضانة..." لقد صدمت بعد هذه الكلمات. ولدي أيضًا 3 أطفال ونعيش في هذا المنزل في ظل ظروف صعبة. أواجه صعوبة مالية ونفسية. يريد أخي أن يأخذ أطفاله، لكننا لا نستطيع إرسال الأطفال بسبب وجود بعض المشاكل. نريد طريقة أخرى وإرسالهم إلى سوريا عن طريق عم الأطفال، لكننا ننتظر مرة أخرى بسبب مشاكل دبلوماسية. طلبنا المساعدة من مديرية ا للأسرة وقدمنا معلومات حول هذه المسألة. ، قالوا إن هذا سيستغرق بعض الوقت. الرجاء مساعدتنا، ونخص بطلب المساعدة من فاطمة شاهين وأمينة أردوغان حتى يتمكن هؤلاء الأطفال من لم شملهم مع آبائهم في أقرب وقت ممكن.

 

SİZİN DÜŞÜNCELERİNİZ?
BUNLAR DA İLGİNİZİ ÇEKEBİLİR
ÇOK OKUNAN HABERLER