أخبار تركيا

اخصائي امراض المخ والاعصاب دكتور Bozkurt في مشفى Medical Point غازي عنتاب

تواصل مستشفى Medical Point غازي عنتاب تعزيز طاقمها المتخصص في طب الأعصاب. في هذا السياق بدأ، أخصائي طب الأعصاب. دكتور. Hakan Bozkurt في استقبال المرضى.

اخصائي امراض المخ والاعصاب دكتور Bozkurt في مشفى Medical Point غازي عنتاب
16-06-2023 16:48

من هو الدكتور Hakan Bozkurt اخصائي امراض المخ والاعصاب ؟

 

أكمل الدكتور Hakan Bozkurt تعليمه الطبي في كلية الطب بجامعة جوكوروفا بين عامي 1997 و 2003. أكمل تدريبه التخصصي في كلية الطب بجامعة غازي عنتاب ، قسم الأمراض العصبية في عام 2010.

قام الدكتور  Bozkurt لأول مرة بواجبه في الخدمة الإجبارية في مركز حصا أكبيز الصحي التابع لوزارة الصحة في عام 2003. بين عامي 2005 و 2010 ، عمل في كلية الطب بجامعة غازي عنتاب ، قسم طب الأعصاب ومستشفى بيرجيك الحكومي. خدم في مستشفى Medical Point غازي عنتاب بين عامي 2013 و 2019 ، د. دكتور. Bozkurt عضو في الجمعية التركية لطب الأعصاب.

اخصائي امراض المخ والاعصاب. دكتور Hakan Bozkurt مجالات اهتمامه هي الدوخة (الدوار) ، والصرع (العلاجات الدوائية) ، والتشخيص التفريقي المتقدم للإغماء من خلال مراقبة الفيديو EEG ، وتشخيص وعلاج الصرع المقاوم ، ومرض باركنسون (العلاج الطبي ، والعلاجات المتقدمة بمساعدة الجهاز) ، والصداع النصفي (الصداع النصفي المزمن. ، لقاح الصداع النصفي ، العلاج العصبي في الصداع النصفي) ، CVO (السكتة الدماغية الوعائية الدماغية ، نهج التشخيص التفريقي المتقدم والعلاجات) ، الصداع (طرق التشخيص والعلاج العصبي في الصداع المقاوم) ، مرض الزهايمر ، أمراض الأعصاب الطرفية (التهاب الأعصاب ، التشخيص والعلاج) وآلام عنق الرحم (الرقبة) وأسفل الظهر (أسفل الظهر). متخصص ذو خبرة في موضوعات مثل تطبيقات العلاج العصبي في الأمراض العصبية. دكتور. يقوم الدكتور Hakan Bozkurt أيضًا بإجراء دراسات وراثية حول الصداع النصفي والصرع ومرض باركنسون وتوقف التنفس أثناء النوم وعلاجه والسكتة الدماغية وأمراض الأعصاب الطرفية. لديه أيضًا دراسات جارية حول السكتة الدماغية ومرض الزهايمر.

 

 

 

 

SİZİN DÜŞÜNCELERİNİZ?
BUNLAR DA İLGİNİZİ ÇEKEBİLİR
ÇOK OKUNAN HABERLER