الصحة

بدأ الدكتور Mehmet İbrahim Turan في استقبال المرضى في المستشفى

يواصل مستشفى Medical Point غازي عنتاب التميز من خلال العيادات الصحية وخاصة أمراض الأطفال وفروع طب الأطفال الثانوية. في هذا السياق ، بدأ اختصاصي طب الأعصاب للأطفال برفسور دكتور. Mehmet İbrahim Turan في استقبال المرضى .

بدأ  الدكتور Mehmet İbrahim Turan في استقبال المرضى في المستشفى
02-05-2023 11:56

يواصل مستشفى Medical Point غازي عنتاب التميز من خلال العيادات الصحية وخاصة أمراض الأطفال وفروع طب الأطفال الثانوية. في هذا السياق ، بدأ  اختصاصي طب الأعصاب للأطفال برفسور دكتور. Mehmet İbrahim Turan  في استقبال المرضى .

 

من هو البرفسور دكتور Mehmet İbrahim Turan أخصائي أعصاب الأطفال

 

أكمل  البرفسور. دكتور Mehmet İbrahim Turan تعليمه الطبي في كلية الطب بجامعة غازي عنتاب في عام 2003. بعد أن أكمل تخصصه في صحة الأطفال وأمراضهم في مستشفى اسطنبول غوز تبا للتدريب والبحوث بجامعة مدينيت في عام 2009 ، استطاع البروفيسور . دكتور. أكمل تخصصه الثانوي في جامعة أتاتورك في عام 2003 في مجال طب أعصاب الأطفال.

عمل البروفيسور Mehmet İbrahim Turan اختصاصي طب أعصاب الأطفال  في البداية كأخصائي طب أعصاب الأطفال في مستشفى Gazi Yaşargil  للتدريب والبحوث بين عامي 2013 و 2015 ، وكمحاضر  في طب الأعصاب للأطفال بجامعة Pamukkale بين عامي 2015 و 2017. في ما يتعلق الأمر بعامي 2019 و 2023 ، فإن االبرفسور. دكتور. عمل بنجاح كعضو هيئة تدريس في كلية الطب بجامعة غازي عنتاب ، قسم طب أعصاب الأطفال ، في قسم حديثي الولادة.

برفسور دكتور Mehmet İbrahim Turan أخصائي أعصاب الأطفال عضو في جمعية طب أعصاب الأطفال وغرفة غازي عنتاب الطبية هو أيضًا صاحب جوائز تشجيع النشر العلمي التي عقدتها جامعة أتاتورك في عام 2012.

مجالات اهتمام  الأستاذ. دكتور Mehmet İbrahim Turan هي ؛ أمراض الأطفال العصبية ، تشنجات الطفولة ، نوبات الحمى ، الصرع ، متابعة الرضع الخطرة ، الشلل الدماغي منخفض التوتر (الشلل الدماغي) ، أمراض الأوعية الدموية في مرحلة الطفولة ، الصداع والصداع النصفي في مرحلة الطفولة ، الأمراض العصبية ، اضطرابات المشي ، المشي وتأخير الجلوس والتأخر في النمو في مرحلة الطفولة وأمراض الاستقلاب العصبي والجلد العصبي وأمراض العضلات وصعوبات التعلم واضطرابات الحركة واعتلال الأعصاب. في عيادة طب الأعصاب للأطفال بمستشفى Medical Point غازي عنتاب ،ويقوم الان  إجراء التشخيص والمتابعة والعلاج لجميع أمراض الأطفال العصبية بنجاح.

 

 

SİZİN DÜŞÜNCELERİNİZ?
BUNLAR DA İLGİNİZİ ÇEKEBİLİR
ÇOK OKUNAN HABERLER